المحتوى الرئيسى

القبض على «عكوش» أخطر تاجر هيروين في كفر الشيخ | المصري اليوم

10/07 00:59

ألقى رجال المباحث بسيدي سالم القبض على أخطر تجار المخدرات بدائرة المركز والشهير بـ«عكوش» متلبسًا بحوزته 11 تذكرة هيروين معدة للبيع وسلاح ناري وذخيرة حية.

كان اللواء سامح مسلم، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى إخطارًا من اللواء أشرف ربيع، مدير المباحث الجنائية بالمديرية، يفيد بالقبض على أخطر تجار المخدرات بدائرة مركز سيدى سالم.

كانت معلومات سرية قد وردت إلى الرائد هشام راشد، رئيس مباحث مركز سيدى سالم أكدتها التحريات بقيام «ا،م،» 30 عامًا، وشهرته «عكوش»، مقيم بدائرة بندر سيدى سالم، وسبق اتهامه في العديد من قضايا الاتجار في المخدرات،بترويج مخدر الهيروين على عملائه من المدمنين والمتعاطين.

وبعرض المعلومات على العميد محمد عمار، رئيس المباحث الجنائية بالمديرية، أمر بسرعة ضبط المتهم، وعقب تقنين الإجراءات، والحصول على إذن من النيابة العامة، قام النقيب محمد قطاطو، معاون اول مباحث سيدى سالم، والنقيبان أحمد الدمرداش، وأحمد نجم، معاونى المباحث، بالتخفي والتنكر في زى تجار فاكهة، وقاموا بإيهام وخداع المتهم بشراء المخدرات منها بالاتفاق مع القوة المرافقة.

وتم إعداد الاكمنة الثابتة والمتحركة له وألقى القبض عليه وعثر بحوزتها على 11 تذكرة هيروين معدة للبيع، وميزان حساس لوزن جرامات المخدر، وسلاح نارى «فرد خرطوش محلى الصنع» عيار 12 مم،و3 طلقات من ذات العيار، ومبلغ مالى 500 جنيه متحصلات البيع وهاتف محمول للاتصال بعملائه من مدمنى الهيروين المخدر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل