المحتوى الرئيسى

قطر وسوريا.. لقاء على صفيح ساخن

10/07 00:20

تنطلق الثلاثاء 11 أكتوبر/تشرين الأول الجاري، منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم 2018 المقررة في روسيا.

الساموراي الياباني يروض أسود الرافدين في الوقت القاتل سوريا تقهر التنين الصيني في عقر داره الأبيض الإماراتي يجهز على ضيفه التايلاندي الأخضر السعودي يفلت من كمين الكنغر الأسترالي

وستشهد منافسات المجموعة الأولى مواجهة نارية على ستاد جاسم بن حمد في نادي السد، بين منتخب قطر، الذي لا تقبل المباراة بالنسبة له القسمة على اثنين بعد ثلاث هزائم متتالية، وضيفه السوري، الذي لن يرضي الخروج منها بأقل من نقطة واحدة لمواصلة تألقه والاحتفاظ بحظوظه في الاستمرار في دائرة المنافسة.

ويتذيل العنابي القطري قائمة المجموعة الأولى من دون رصيد، بينما يحتل نظيره السوري المركز الرابع برصيد أربع نقاط، بفارق نقطتين خلف منتخب أوزبكستان الذي يستضيف نظيره الصيني على ملعب بونيودكور في العاصمة طشقند.

أما المباراة الثالثة ضمن هذه المجموعة فستجمع لقاء مثيرا على الزعامة بين المتصدرة إيران برصيد 7 نقاط، ووصيفتها كوريا الجنوبية التي تملك نفس الرصيد، على استاد آزادي في العاصمة طهران.

Group A standings after the latest round of @FIFAWorldCup qualifiers. #WCQ2018#RoadToRussiapic.twitter.com/0rpbC6lirZ

— The-AFC.com (@theafcdotcom) October 6, 2016

وفيما يلي جدول مباريات الجولة الرابعة من تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال 2018، بتوقيت موسكو ومكة المكرمة:

12:00 – أستراليا – اليابان

15:30 – العراق – تايلاند

16:00 – أوزبكستان – الصين

17:45 – إيران – كوريا الجنوبية

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل