المحتوى الرئيسى

أخبار الأهلي اليوم غالي يحدد موعد الإعتزال والمهاجم الإفريقي الجديد صداع في رأس البدري - الأهلي.كوم

10/07 10:58

لمتابعة أخبار النادي الأهلي اليوم وأخبار الرياضة في مصر عامة يقدم الموقع لقرائه خدمة أخبار الأهلي اليوم وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في

الأهلى يعود للتدريبات على فترتين بالتتش ..وربيعة فى القاهرة الأحد

يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى الى التدريبات صباح غد باستاد مختار التتش عقب الراحة السلبية التى منحها الجهاز الفنى لاعبيه أمس استعداداً لمواجهة سكر الحوامدية ودياً الاثنين فى ثانى التجارب التى يعول عليها الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى لتجهيز لاعبيه لاستئناف مسابقة الدورى .

ومن المقرر أن يكون مران اليوم على فترتين صباحية ومسائية طبقاً للبرنامج البدنى الذى أعده مدرب الأحمال أنيس الشعلانى وذلك عقب خوض الفريق الاحمر مواجهة ودية أمام العبور امس ، وقال أحمد أيوب، المدرب العام إن المباريات الودية التى يخوضها الفريق فى الفترة الحالية هدفها تجهيز اللاعبين الذين لم يشاركوا فى مباريات الدورى خلال الثلاث جولات الأولى من مسابقة الدورى الممتاز.

وأضاف المدرب العام أن الجهاز الفنى يسعى للوصول بمستوى مجموعة اللاعبين الذين لم يشاركوا فى المباريات إلى مستوى اللاعبين الأساسيين الفنى والبدنى قبل مواجهة الداخلية بالجولة الرابعة من مسابقة الدورى الممتاز المقرر لها منتصف الشهر الجارى ، وأوضح أن الجهاز الفنى حرص على اختيار فرق متدرجة المستوى لمواجهتها، خصوصا أنه لا يهدف لخوض مواجهات قوية وعنيفة بقدر حرصه على تجربة كل اللاعبين وتنفيذ بعض الجمل التكتيكية والفنية.

على جانب آخر، عاد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة الى القاهرة أمس مقبلا من ألمانيا، بعد الاطمئنان على حالة رامى ربيعة مدافع الفريق الأول، والذى أجرى جراحة لتنظيف غضروف الركبة على يد الخبير الألمانى ماير خلال الأيام الماضية، وقال عبد الحفيظ أن حالة ربيعة مطمئنة للغاية، وأن الطبيب الألمانى أكد أن اللاعب بحالة جيدة وسيعود بشكل طيب عقب تنفيذه البرنامج التأهيلى خلال الأيام المقبلة، وأضاف أن ربيعة سيعود إلى القاهرة يوم الأحد المقبل، على أن يبدأ بعد ذلك تنفيذ البرنامج التأهيلي، للتخلص من الإصابة.

الأهلي ينفي التفاوض مع جيبور.. ويلعب مع سكر الحوامدية

نفي الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة حسام البدري، ما تردد عن دخول النادي في مفاوضات مع الليبيري ويليام جيبور، مهاجم الوداد المغربي، لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال أحمد أيوب، المدرب العام للفريق: إن الجهاز الفني لم يطلب من الإدارة التفاوض مع جيبور، كما أن هذا الأمر لم يطرح من الأساس.

وأضاف أيوب، أن الجهاز الفني يركز مع مجموعة اللاعبين الحالية بالفريق لاستكمال منافسات الدوري، مشيرا إلي أن الجهاز كان قد اتخذ قرارا بتأجيل التعاقد مع لاعب جديد إلي الانتقالات الشتوية المقبلة.

واستقر الجهاز الفني علي مواجهة فريق سكر الحوامدية وديا يوم 10 أكتوبر الجاري، ضمن استعدادات الفريق لاستئناف مباريات الدوري الممتاز التي يبدأها بمواجهة الداخلية في الاسبوع الرابع.

وخاض الفريق أمس مباراة ودية أمام فريق العبور حرص خلالها الجهاز علي تجربة اللاعبين الذين لم يحصلوا علي فرصة المشاركة في المباريات الماضية من أجل تجهيزهم بشكل قوي.

وأوضح أحمد أيوب أن المباريات الودية التي يخوضها الفريق في الفترة الحالية هدفها تجهيز اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباريات الدوري خلال الثلاث جولات الأولي من الدوري.

وأضاف أيوب أن الجهاز الفني يسعي للوصول بمستوي مجموعة اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباريات إلي نفس مستوي اللاعبين الأساسيين الفني والبدني قبل مواجهة الداخلية بالجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز.. وأوضح المدرب العام أن الجهاز الفني حرص علي اختيار فرق متدرجة المستوي لمواجهتها، خصوصا وأنه لا يهدف لخوض مواجهات قوية وعنيفة بقدر حرصه علي تجربة كل اللاعبين وتنفيذ بعض الجمل التكتيكية والفنية.. ويحصل الفريق اليوم علي راحة من التدريبات الجماعية علي أن يستأنف مرانه غدا علي فترتين صباحية ومسائية وفقا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني.

أربعة مهاجمين مرشحين للانضمام للأهلي.. والمفاوضات في يناير

غالي يلمح بالاعتزال ويقول : أتمني الخروج "من الباب الكبير"

لا صوت في الاهلي يعلو فوق التعاقد مع مهاجم افريقي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وذلك بعدما اظهرت مباريات الفريق الاخيرة في الدوري وجود عجز تهديفي بالفريق فيظل عدم تمكن مهاجمي الفريق الحاليين من احراز الاهداف. علما بان الثلاث مباريات التي فاز بها الفريق جاءت من لاعبي خط الوسط.

ورصد مجلس ادارة الاهلي 26 مليون جنيه "2 مليون دولار" للتعاقد مع مهاجم افريقي.. كما حدد الجهاز الفني للفريق عدة شروط في المهاجم الجديد الذي سينضم للفريق وأهمها ان تكون نسبة اهدافه مقارنة بعدد المباريات جيدة.

وبدأ الاهلي في البحث عن هدفه خلال الفترة الماضية ووضع أربعة اسماء للتعاقد مع أحدهم وهم الليبيري ويليام جيبور المعار للوداد المغربي من نادي ريو آفي البرتغالي وبغداد بونجاح مهاجم السد القطري والغاني بنيامين اشيامبونج مهاجم نادي الداخلية الحالي بالاضافة الي خاما بيليات لاعب صن داونز الجنوب افريقي.

وأرجأ الاهلي الدخول في مفاوضات مع اي من اللاعبين الاربعة في الفترة الحالية والانتظار لحين اقتراب فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

علي جانب اخر استقر الجهاز الفني علي منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات الجماعية اليوم علي ان يستأنف الفريق مرانه يوم السبت.. ومن المقرر ان يخوض الفريق تدريباته غدا علي فترتين صباحية ومسائية. وذلك وفقا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني للفريق خلال فترة توقف مسابقة الدوري الممتاز.

ورفض الجهاز الفني للاهلي العرض المقدم من نادي الكويت الكويتي لخوض مباراة ودية يوم الاحد المقبل واستقر علي مواجهة سكر الحوامدية يوم الاثنين المقبل في اطار استعدادات الفريق لمواجهة الداخلية يوم 15 من الشهر الجاري في الجولة الرابعة من الدوري الممتاز.

وعن المباريات الودية التي يخوضها الفريق في الفترة الحالية قال احمد ايوب المدرب العام للفريق. ان المباريات الودية التي يخوضها الفريق في الفترة الحالية هدفها تجهيز اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباريات الدوري خلال الثلاث جولات الاولي من مسابقة الدوري الممتاز.

اضاف ان الجهاز الفني يسعي للوصول بمستوي مجموعة اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباريات الي نفس مستوي اللاعبين الاساسيين الفني والبدني قبل مواجهة الداخلية بالجولة الرابعة من مسابقة الدوري الممتاز.

اوضح المدرب العام ان الجهاز الفني حرص علي اختيار فرق متدرجة المستوي لمواجهتها. خصوصا انه لايهدف لخوض مواجهات قوية وعنيفة بقدر حرصه علي تجربة كل اللاعبين وتنفيذ بعض الجمل التكتيكية والفنية.

من ناحية أخري ألمح حسام غالي قائد النادي الاهلي انه قد يعتزل بنهاية الموسم الجاري حيث قال: "سأقيم نفسي هذا الموسم جيدا.. خاصة وانه الموسم الأخير المتبقي لي في عقدي مع الاهلي وأنا بالفعل اتمني الاستمرار في الأهلي والختام هنا.. ولكن خلال تقييمي لنفسي اذا رأيت أنني قادر علي العطاء من الممكن ان اكمل لموسم اخر وعموما الاعتزال أولا وأخيرا هو سنة الحياة.

اضاف : دائما أؤدي ما علي.. واجتهد في الملعب.. ولدي ثقة في الله سبحانه وتعالي انه سيكرمني دائما بقدر تعبي.. كنت دائما أحرم نفسي من كل شئ من اجل كرة القدم واعطيها كل ما تستحق ودائما وابدا ستظل اهم اولوياتي وهذا الامر محسوم بالنسبة لي منذ ان كنت ناشئا في الاهلي وحتي الآن.. احرم نفسي من معظم متع الحياة احتراما لنفسي والتزاما بموقفي كلاعب.. تعودت ان اعطي كل ما لدي في الملعب واتمني ان استمر علي هذا الامر وعلي نفس المستوي حتي اخرج من الباب الكبير وانا واقف علي قدمي وعلي نفس المستوي الذي يرضيني اولا ويرضي جماهير الاهلي.

وقال غالي ان فترة التوقف الحالية للدوري مفيدة للفريق من أجل التقاط الانفاس وتصحيح العديد من الجوانب الفنية والاخطاء التي وقع فيها الفريق خلال المباريات الثلاث الاولي من الدوري.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل