المحتوى الرئيسى

التاسعة مساءً| موجز أخبار مصر اليوم الخميس 6-10-2016

10/06 21:25

حرصًا من موقع "مصر العربية" على تقديم خدمة متميزة لقرائه، نقدم لكم موجز أخبار الواحدة ظهرًا، متضمن أهم وأبرز الأخبار لليوم الخميس 6-10-2016.

الجيزة تعلن عن تحويلات مرورية جديدة لمحور 26 يوليو

أعلنت الإدارة العامة لمرور الجيزة برئاسة اللواء عادل زكى، عن تحويلات مرورية جديدة، بسبب الإصلاحات التي يشهدها محور 26 يوليو، والذي سيتم إغلاقه جزئيًا لمدة 3 أيام في الاتجاهين.

بالصور| محافظ قنا يفتتح كوبري مشاة بتكلفة 12 مليونًا

افتتح اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا، اليوم الخميس، كوبري المشاة العلوي ، والذي تم تزويده بسلالم متحركة بتكلفة 12 مليون جنيه.

وزير الداخلية يستعرض مع مساعديه الإجراءات الأمنية.. ويطالب باليقظة

عقد اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، اليوم الخميس، اجتماعًا موسعًا بعددٍ من مساعدي الوزير وقيادات الوزارة؛ لتقييم الخطط الأمنية الموضوعة.

بالصور| عروض عسكرية في "البحر" ومسيرة للاحتفال بـ 6 أكتوبر

شهدت منطقة المنشية ومحطة الرمل بالإسكندرية اليوم عروض عسكرية شاركت فيها عدد من القطع البحرية التابعة للقوات المسلحة وذلك احتفالا بالذكرى الـ 43 لانتصارات أكتوبر 1973.

"التعليم" تحذِّر المعلمين من "قص شعر الطلاب"

أصدر قطاع التعليم العام بديوان عام وزارة التربية والتعليم، برئاسة الدكتور رضا حجازي، تعليمات هامة لجميع المديريات التعليمية على مستوى المحافظات، بحظر التعرُّض لأى طالب أو طالبة بالسب أو الإيذاء البدني من ضرب أو قص شعر وخلافه.

جز الرؤوس في سيناء.. إرهاب "الدواعش" يطارد المدنيين في أرض النصر

انتشرت عملية قطع رؤوس المواطنين المدنيين بسكاكين تنظيم "ولاية سيناء" التكفيري في شمال سيناء، فقد عثر الأهالي على 10 رؤوس مقطوعة خلال أسبوع واحد فقط، دون جسد، في مناطق جنوب الشيخ زويد ورفح والعريش.

الأوقاف: تشكيل لجنة عليا لشئون مجالس إدارات المساجد الكبرى

قرر الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، تشكيل لجنة عليا لشئون مجالس إدارات المساجد بالديوان العام، تتبعها لجان فرعية بواقع لجنة في كل محافظة، عملًا على تفعيل دور مجالس الإدارات في خدمة المسجد والمجتمع معًا.

الرئيس الفلسطيني يغادر المستشفى بعد عملية "قسطرة"

غادر الرئيس الفلسطيني محمود عباس، مساء اليوم الخميس، مستشفى في مدينة رام الله، وسط الضفة الغربية، بعد إجراء فحوصات طبية وعملية "قسطرة تشخيصية".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل