المحتوى الرئيسى

هل جربت «تليفون مسلوق».. 9 مقاطع ترصد حفلة تعذيب لـ«آيفون 7».. فيديو

10/06 19:53

ماكسيميوك، شاب أوكراني مقيم في الولايات المتحدة، يهوى تدمير الأجهزة الإلكترونية وبالأخص هواتف آيفون.

في قناته الشهيرة المسماة TechRax على يوتيوب، يبث "ماكسيميوك" عشرات المقاطع التي تعرض هواتف آيفون وهي تتعرض لأقسى أنواع التعذيب، من ثقب بالآلات الحادة إلى طهيها بواسطة فرن المايكروويف، وغيرها.

ورغم أن عمليات التدمير التي يجريها "ماكسيميوك" طالت أجهزة رقمية عديدة، إلا أنه يعشق تدمير الآيفون بشكل خاص، حتى أنه يعرض كل عام منذ إطلاق قناته في 2009، جميع هواتف آيفون التي دمرتها تجاربه, وتقدر بالعشرات.

ولم ينج "آيفون 7" الجديد من تجارب الشاب الأوكراني، فرغم مرور أقل من شهر على إطلاقه، ظهر "آيفون 7" على قناة TechRax في أكثر من مقطع، كان آخرها منذ أسبوع عندما ألقاه من أعلى بناية في العام، وهو برج خليفة بدبي، على ارتفاع 829 مترا.

في هذا المقطع المجنون يضع "ماكسيميوك" هاتفا من طراز "آيفون 7" داخل إناء من الماء المغلي على الموقد الكهربائي،، شاهد ماذا يحدث..

في هذا الفيديو لا يكتفي "ماكسيميوك" بغمر آيفون 7 بالكوكاكولا، لكنه أيضا يضعه لمدة 12 ساعة في الفريزر بحيث يخرج مجمدا ومحاطا أيضا بالكوكاكولا المجمدة.

الآيفون 7 مغمورا في إناء مليء بالنيتروجين السائل، بينما يستمر مشغل الموسيقى به في العمل.

يستخدم ماكسيميوك الشانيور في هذا الفيديو لثقب الهاتف، ويمزح بإدعائه إضافة فتحة السماعة (3.55 ملم) التقليدية للهاتف، والتي تخلى عنها آيفون 7.

8-سقوط من ارتفاع 829 مترا:

نرشح لك

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل