المحتوى الرئيسى

الخارجية الروسية: الولايات المتحدة تحاول التغطية على جرائم "النصرة"

10/06 14:38

13:35 06.10.2016(محدثة 14:18 06.10.2016) انسخ الرابط

قالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا في مؤتمر صحفي لها في موسكو، اليوم الخميس، إن الولايات المتحدة الأمريكية تحاول وبكل الطرق أن تغطي على جرائم "جبهة النصرة" الإرهابية في سوريا.

وذكرت زاخاروفا: "نقوم الآن في موسكو بدراسة العلاقة التي تربط استهداف السفارة الروسية بدمشق مع تهديدات واشنطن لروسيا".

الخارجية الروسية: واشنطن حذفت كل ما يتعلق بـ"النصرة" من مشروع قرار يدين قصف سفارتنا

وتابعت: "كما قلنا سابقاً، تم استهداف السفارة الروسية من حي جوبر في دمشق وهذا الحي يقع تحت سيطرة "جبهة فتح الشام" الإرهابية ("جبهة النصرة" سابقاً).

وأضافت قائلة: "تخيلوا لو أن عنصرين أو ثلاثة من جبهة النصرة يمشون في شوارع الولايات المتحدة ماذا كانوا ليفعلوا بهم؟ لماذا يجب محو هؤلاء الإرهابيين عن وجه الأرض في نقطة جغرافية معينة والدفع بهم للقتال من أجل العدالة في نقطة أخرى؟"

وكان المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية قد أعلن سابقا في مؤتمر صحفي: "إذا لن تتوقف الحرب الأهلية في سوريا فإن الإرهابيين سوف يضربون المصالح الروسية في العالم وسيضربون المدن الروسية".

انظر أيضا: زاخاروفا: السيادة الروسية على الكوريل غير قابلة للشك زاخاروفا: واشنطن لم تف بالتزاماتها في سوريا زاخاروفا: عدول واشنطن عن الاتفاقات يعطي الضوء الأخضر للإرهابيين

أخبار الولايات المتحدة اليوم, أخبار روسيا اليوم, أخبار سوريا اليوم, روسيا الاتحادية, سورية, سوريا, الولايات المتحدة الأمريكية

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

العثور على "بوتين" في القرم

أعلن مسؤول السلطة المحلية في شبه جزيرة القرم أنه يعيش في القرم رجل يحمل نفس اسم رئيس روسيا الحالي، فلاديمير فلاديميروفيتش بوتين.

الأسد: نتعرض لحملة أكاذيب ولولا التأييد الشعبي لما بقيت رئيسا حتى الآن

أعلن الرئيس السوري، بشار الأسد، في حديث لقناة "تي في 2" الدنماركية، أن بلاده تتعرض لحملة أكاذيب منذ بداية الحرب قرابة ست سنوات، وأنه لولا تمتعه بالتأييد، لما استطاع البقاء رئيسا لسوريا طيلة ما يقارب ست سنوات منذ اندلاع الأزمة السورية.

بوتين يدلي بنصيحة لرئيس روسيا المستقبلي

الرئيس المستقبلي لروسيا الذي الآن هو طالب في المدرسة عليه أن يكون جدياً قدر الإمكان في الأعمال التي ينجزها

سفينة صاروخية روسية ثالثة تتوجه إلى الشواطئ السورية

توجهت سفينة صاروخية صغيرة " ميراج " من أسطول البحر الأسود الروسي، من سيفاستوبول إلى شواطئ سوريا، وهي الثالثة خلال الفترة الأخيرة، وذلك وفقا لمصدر عسكري في شبه جزيرة القرم.

وصول سفينة "زيتونة" إلى ميناء أسدود بعد اعتراضها من البحرية الإسرائيلية

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل