المحتوى الرئيسى

«هيدي كرم» تنتهي من نصف مشاهد «اختيار إجباري» و«هبة رجل الغراب 4»

10/06 11:37

تواصل الفنانة هيدي كرم، تصوير مشاهدها في مسلسل "اختيار إجباري"، وفي أحداث الجزء الرابع من مسلسل "هبة رجل الغراب"، لافتة إلي أنها انتهت من تصوير نحو 50 في المائة من مشاهدها تقريبا في العملين.

وأشارت هيدي كرم، إلي أنها تقوم حاليًا بتصوير المشاهد الخارجية لمسلسل "اختيار إجباري"، معربة عن سعادتها بالتعاون مع فريق عمل المسلسل والمخرج مجدى السميري في أول تجربة إخراجية له في مصر.

وأوضحت أن أحداث المسلسل تدور في إطار اجتماعي مشوق حول تأثير مواقع التواصل الاجتماعي في حياة الأفراد ومدى ارتباط وتعلق الأشخاص بها وتأثيرها على حياتهم، لافتة إلي أنها تجسد خلال أحداث المسلسل دور طليقة الفنان كريم فهمي تعيش في الغردقة مع ابنتها وتعاني العديد من المشكلات.

"اختيار إجباري" تأليف حازم متولي، ويشارك في بطولته مي سليم، كريم فهمي، إنجي المقدم، فاطمة الناصر، خالد سليم وأحمد فهمي، وإخراج التونسي مجدي السميري في أول تجربة إخراجية له في مصر بعد أكثر من تجربة بالدراما التونسية.

ولفتت إلي أنها تقوم حاليا بتصوير عدد من مشاهدها في أحداث الجزء الرابع من مسلسل "هبة رجل الغراب" في استديو العزبة بمنطقة شبرامنت، منوهة إلي أنها ستتوجه خلال الأيام المقبلة مع فريق عمل المسلسل إلي مدينة الغردقة لتصوير عدد من مشاهد العمل هناك لمدة عشرة أيام متصلة.

وكانت هيدي قد انتهت مؤخرا من تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد "ليلة"، والذي ينتمي لنوعية الأعمال الدرامية الطويلة التي تدور أحداثها في 45 حلقة، في إطار رومانسي اجتماعي،حيث تجسد دور فتاة تواجه العديد من المشاكل بسبب أزمة تواجه أسرتها.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل