المحتوى الرئيسى

"مصر للطيران" تفوز بجائزة أفضل مستشفى في "تسويق السياحة العلاجية"

10/06 12:09

أعرب شريف فتحي وزير الطيران المدني عن سعادته بفوز شركة "مصر للطيران" للخدمات الطبية للمرة الثانية بجائزة أفضل مستشفى لعام 2016 تقوم بالتسويق لبرامج السياحة العلاجية، وذلك في مؤتمر السياحة الطبية العالمي "WHYC" الذي انعقد هذا الأسبوع في مدينة دبي.

وأشاد فتحي - حسب بيانٍ صادرٍ عن الوزارة، اليوم الخميس - بالإمكانيات والخدمات التي تقدمها مستشفى "مصر للطيران" لعملائها سواء من الجمهور الخارجي أو العاملين بقطاع الطيران المدني، وكذلك الأجهزة الحديثة التي انضمت إلى المستشفى مؤخرًا في التخصصات المختلفة بما أهلها للحصول على هذه الجائزة.

من جانبه، هنَّأ صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لـ"مصر للطيران" جميع العاملين من أطباء وتمريض وإداريين بالمستشفي على الحصول على هذه الجائزة والتي تضاف لإنجازات شركات "مصر للطيران" والشهادات والإشادات الدولية التي حصلت عليها خلال الفترة الماضية.

وصرَّح الدكتور عادل مزروع رئيس شركة "مصر للطيران" للخدمات الطبية بأنَّ المستشفى فازت في نفس المؤتمر عام ٢٠١٤ بجائزة النجم الصاعد عن نفس العام وسط منافسات قوية.

جاء هذا الفوز بعد تقديم ملف كامل عن إمكانيات المستشفى والتطوير الذي تمَّ في الأجهزة المساعِدة في التشخيص والعلاج، وبالإضافة إلى الشراكات الطبية مع مستشفيات عالمية في أوروبا، ومن ثمَّ ومن منطلق التطوير المستمر والتطلع دائمًا إلى الأفضل في مجال تقديم الخدمة الطبية عالية الجودة لاستقدام مرضي حسب برامج وعروض تسعيرية لا تقبل المنافسة وخدمة طبية متميزة تمَّ حصول مستشفى مصر للطيران علي جائزة هذا العام في هذا المؤتمر.

وأضاف مزروع أنَّ هذه الجائزة تعد تتويجًا لجهود مستشفى "مصر للطيران" في تقديم خدماتها المتنوعة لعملائها والمواكبة للتطورات في كافة المجالات الطبية والتي من بينها مجال السياحة العلاجية وبخاصةً أنَّ هذا المؤتمر يعد أحد الأحداث الكبرى والهامة في هذا المجال، حيث يأتي بالتزامن مع المؤتمر العالمي للسياحة العلاجية الثاني عشر، ويشارك فيه أكثر من 400 عالم وخبير وطبيب في المجال الصحي والسياحة العلاجية، يمثلون 29 دولة، و100 وكيل ومنسق من مختلف الجهات والهيئات ذات العلاقة بالسياحة العلاجية محليًّا وعربيًّا وعالميًّا.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل