المحتوى الرئيسى

آخرهم كيم كارداشيان.. 10 مشاهير وقعوا ضحايا للسرقة

10/06 10:53

إن الحادثة الأخيرة لسرقة بطلة تليفزيون الواقع "كيم كارداشيان"تلقي بظلالها على مدى تعرض المشاهير والفنانين لحوادث سرقة من هذا القبيل.

وفيما يلي سنعرض أبرز 10 حوداث تعرض لها المشاهير:

استولت مديرة أعمال الممثلة غادة عبد الرازق وتدعى "جيهان يوسف" على خاتم يصل سعره إلى 4 ملايين جنيه من الفنانة الشهيرة.

تعرضت الفنانة ليلى علوي لمحاولة اعتداء أثناء سيرها على الطريق الدائري من قبل سيارة أخرى، ونجح سائق سيارة ليلى علوي في الهروب والنجاة من محاولة السرقة والتعدي.

قام مسلحون بالسطو المسلح على الفنان إيهاب توفيق أثناء تواجده في شارع جامعة الدول العربية وحصلوا منه على مبلغ 3 آلاف جنيه تحد تهديد السلاح، وتعر ض إيهاب توفيق لسرقة أخرى من نفس القبيل ولكن في فيلته بالشيخ زايد حيث سرق مسلحون محتويات الفيلا. 

تعرض الزعيم لاعتداء على يد بلطجية وذلك في أثناء تصوير مسلسل أستاذ ورئيس قسم بمنطقة المنصورية، وقام هؤلاء البلطجية بضرب فريق العمل وحطموا سيارة عادل إمام بالإضافة إلى سرقتهم لمعدات التصوير.

تعرض الفنان أحمد بدير للسرقة داخل فيلته وتم سرقة 5 آلاف جنيه وجهازى لاب توب وهاتف محمول، ولم يتهم بدير أحدًا بالسرقة.

تعرضت الفنانة منة فضالي للسرقة في أكتوبر 2015 من قِبل خادمتها التي تحمل الجنسية النيجيرية، حيث اختفت الأخيرة بعد سرقة بعض الأغراض من الفنانة الشابة، ونشرت فضالي عبر حسابها على "فيسبوك" صورة من بطاقة تلك الخادمة.

خلال تواجدها في مهرجان «كان» السينمائي تعرضت النجمة هيفاء وهبي لسرقة حقيبتها، التي تحتوي على جواز سفرها وأغراض خاصة.

ذكر موقع "TMZ" المتخصص فى أخبار المشاهير أن مغني الراب الشهير بيج شون تعرض للسرقة من قبل مجموعة من اللصوص، حيث استولوا على مجموعة من المجوهرات تساوي 150 ألف دولار مستغلين تواجده  في مدينة دبي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل