المحتوى الرئيسى

الماتادور الإسباني يطمح للثأر من «الأزوري» بتصفيات المونديال

10/06 10:49

تشهد التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018 - اليوم الخميس - قمة مباريات الجولة الثانية، عندما يحل المنتخب الإسباني ضيفًا ثقيلًا على نظيره الإيطالي في تورينو بملعب "يوفنتوس آرينا"، بقيادة الحكم الألماني فيليكس بريش ضمن مباريات المجموعة السابعة.

وقدمت إيطاليا مباراة لم ترض عشاق الأزوري أمام إسرائيل، رغم الفوز بنتيجة 3-1، فيما تمكنت إسبانيا من اكتساح ليشتنشتاين في الجولة الأولى بثمانية أهداف دون رد، وهو الفوز الذي واصلت به إسبانيا مسيرتها في تصفيات المونديال، لتصل إلى المباراة رقم 54 دون خسارة. 

ويدخل جيامبيرو فينتورا، المدير الفني للمنتخب الإيطالي، اللقاء مفتقدًا لخدمات مدافعه جورجيو كيليني، الذي تعرض للطرد في المباراة الأولى من التصفيات، والتي فازت بها إيطاليا على إسرائيل. 

وسيستعيد المدرب الإسباني، جولين لوبيتيجي، خدمات متوسط الميدان أندرياس إنييستا، الذي غاب عن الجولة الماضية من التصفيات بداعي الإصابة. 

وكانت إيطاليا قد أقصت إسبانيا من دور الـ16 في كأس الأمم الأوروبية يورو 2016 التي أقيمت بفرنسا، لتجردها من لقبها بعد الفوز عليها 2-0، ويأمل المنتخب الإيطالي في استغلال سجله الرائع على ملعب يوفنتوس، حيث لم يسبق للأزوري الخسارة على هذا الملعب. 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل