المحتوى الرئيسى

الحكم الدولي «سميث مانجينا» يتحدث عن تصفيات كأس العالم في مصر

10/05 23:10

تستضيف مصر يوم 18 أكتوبر الجاري، أضخم حدث رياضي من رياضة الـ«Street Workout»، منصة تصفيات كأس العالم والمقامة في منطقة الصوت والضوء بالأهرامات تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة.

وتقام البطولة بتحكيم دولي وتحت إشراف الاتحاد العالمي للعبة، ومن ضمن الحكام القادمين إلى مصر، هو الحكم الدولي «سميث مانجينا» من جنوب إفريقيا.

مانجينا هو عضو الاتحاد الدولي للستريت وورك أوت «WSWCF»، وشارك في التحكيم في العديد من البطولات الدولية للعبة، منها بطولة العالم الماضية في روسيا.

بالإضافة إلى تحكيمة في بطولة الجمهورية الخاصة بمصر والتي أُقيمت شهر يوليو الماضي (طالع بالتفاصيل).

«التحرير» أجرت حوارًا خاصًا مع "مانجينا"، تحدث فيه عن البطولة القادمة وبطولة الجمهورية الماضية التي أشرف عليها، وعن مستوى اللاعبين في مصر.

حيث قال عن استضافة مصر للبطولة: «استضافة مصر لمنصة تصفيات بطولة العالم في الستريت وورك أوت هذا العام ، هي نقلة كبيرة لمصر في الاتجاه الصحيح وخير تمثيل للقارة الإفريقية."

وأضاف :«مصر غنية بالتاريخ، واستضافتها لبطولة منصة الستريت وورك أوت للمرة الأولى سيكون حدث تاريخي يضيف لها».

وأتبع: «بالإضافة إلى أن هذا سيعزز من مكانة أفريقيا في العالم، وتنظيم بطولة الجمهورية الأخيرة أثبت أن مصر قادرة على استضافة فاعليات كبيرة».

عن الرعاة: «تعاون الرعاة في بطولة التصفيات القادمة مثل جريدة التحرير كراعي رئيسي، و ريدبول، وفريق بار فاروز، وملتقى قرطام الثقافي، يؤكد بلا شك أن هذا الحدث سيكون الأكبر و الأفضل على الإطلاق».

عن مستويات اللاعبين: «مصر لديها مستويات مختلفة وممتازة من اللاعبين، ولديكم في مصر لاعبين على مستوى عالمى مثل عمر الجبلي المصنف الخامس عشر على العالم، وأكرم حامد، وأحمد طارق، وحُميدي عمر وغيرهم من اللاعبين من الذين أظهروا مستويات عالية في البطولة الأخيرة».

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل