المحتوى الرئيسى

15 لاعبًا يغيبون عن قائمة الأهلي في مواجهة «العبور» وديًا

10/05 22:00

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة فريق العبور وديًا، في تمام الثانية عصر الغد الخميس، على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمواجهة الداخلية، والمقرر لها يوم 15 من شهر أكتوبر الجاري، في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويعاني الأهلي من نقص عددي كبير في صفوفه حيث يغيب 15 لاعبًا من قائمته لظروف مختلفة بينما يشارك 15 لاعبًا فقط في التدريبات من بينهم حارسي مرمى.

ويضم الأهلي في صفوفه 13 لاعبًا فقط وحارسي مرمى استعدادًا لمواجهة العبور، وهم..

في حرسة المرمى: مسعد عوض، محمد الشناوي.

خط الدفاع: سعد الدين سمير، حسين السيد، صبري رحيل.

خط الوسط: حسام غالي، عمرو السولية، ميدو جابر، كريم نيفيد، صالح جمعة، محمد حمدي زكي.

خط الهجوم: جونيور أجاي، جون أنطوي، عماد متعب، عمرو جمال.

وعليه، فقد قرر حسام البدري، المدير الفني للفريق، تصعيد 6 ناشئين لتدعيم صفوف الفريق لتعويض النقص العددي.

ويغيب 15 لاعبًا عن صفوف المارد الأحمر، بسبب..

استدعاء الرباعي شريف إكرامي، أحمد فتحي، أحمد حجازي، عبد الله السعيد، لمعسكر المنتخب الوطني لكرة القدم استعدادًا لمواجهة الكونغو في الجولة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، والمقرر9 أكتوبر، على أن يتم عودتهم لمران الأهلي يوم 12 من الشهر نفسه.

وفي نفس السياق، يغيب علي معلول عن الاهلي بسبب أداء منتخب بلاده مباراة غينيا في نفس تصفيات إفريقيا المؤهلى للمونديال، على أن ينتظم في تدريبات الأهلي يوم 10 أكتوبر.

وانضم السداسي أحمد عادل عبد المنعم، ومحمد نجيب، وحسام عاشور، ومحمد حمدي زكي، ومؤمن زكريا، ووليد سليمان، إلى المنتخب العسكري بعد انتهاء مران الفريق الصباحي والذي أقيم اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل