المحتوى الرئيسى

FilGoal | اخبار | مدافع أرسنال يكشف أهمية الإسلام في حياته الرياضية

10/05 21:19

"اعتناقي الإسلام أمر مهم جدا بالنسبة لي.. أهم من أي شيء آخر" شكودران موستافي مدافع أرسنال يتحدث لصحيفة (بيلد) الألمانية.

وانتقل موستافي – أو مصطفى باللغة العربية – الذي يبلغ من العمر 24 عاما إلى أرسنال الصيف الجاري قادما من فالنسيا في صفقة بلغت 35 مليون جنيه استرليني.

وقال موستافي لصحيفة (بيلد): "أن أكون مسلما فهو أمر مهم لي، أهم من أي شيء آخر.. على الرغم من أن السفر الكثير يجعل من الصعب أن أصلي عندما أريد".

إيووبي: النني أكثر من يركض في أرسنال.. وكازورلا الأمهر أرسنال يملك أموالا أكثر من ريال وبرشلونة وبايرن .. ويونايتد على القمة بالفيديو – يد كوسيلني +90 تدفع أرسنال لصراع الصدارة مؤتمر فينجر: عن احتمالية احتفاله بـ 25 سنة مع أرسنال أو الرحيل نهاية الموسم

وأضاف "اللعب في اليورو كان صعبا بالنسبة لي لأنه جاء في منتصف رمضان ولم يكن من الممكن أن أمتنع عن الطعام والسوائل".

وتابع "لكن كرياضي علمت أنني لم يكن علي الامتثال لهذا".

وواصل "أتعلم القرآن بشكل مكثف وأتعلم الديانات الأخرى أيضا لأنه في القرآن كل الأنبياء أحبهم، وأيضا عندما أذهب للمسجد لكي أصلي أتعلم القرآن".

وأشار موستافي "ديانتي تعني الكثير بالنسبة لي في حياتي المهنية.. الإسلام يساعدني كثيرا، وفي النهاية أنا شخص مثل الجميع على وجه الأرض، كلنا نسعى للجنة".

وذكرت صحيفة ميرور الإنجليزية في نقلها للحوار أن موستافي رفض العام الماضي وضع زجاجة كحول أمامه في إحدى المؤتمرات الصحفية بناء على عقد رعاية مع الخفافيش وشركة إسترلا.

وعلّق شكوردان موستفي قائلا: "ربحت المعركة في النهاية وقتها.. لم أود أن يظن الناس أنني أفعل هذا من أجل دعاية لزجاجة البيرة".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل