المحتوى الرئيسى

أين يقع هاتفي جوجل Pixel وPixel XL بين المنافسين

10/05 19:22

بعد سنوات من التعاون مع شركات أخرى لعرض النسخ المتعاقبة من أنظمة تشغيل أندرويد من خلال هواتف Nexus، قررت جوجل خوض سوق الهواتف الذكية بشكل أكثر عمقاً وانغماساً في الصناعة ذاتها، حيث قررت جوجل التعاون هذه المرة مع شركة HTC لاستغلال مصانعها فقط لصناعة هاتفيها الجديدين Pixel وPixel XL. والجديد في الأمر هذه المرة أن جوجل هي المسؤولة عن التصميم الخارجي والداخلي للهاتفين، وأن شركة HTC لم تشارك سوى بمصانعها ومعداتها فقط.

وقد عملت جوجل على تدعيم هاتفيها الجديدين اللذان يعملان بنظام تشغيلها الأحدث "نوجات" بعدد كبير من الخدمات، مثل مساعدة جوجل الشخصية، ونظام الواقع الافتراضي Daydream وجوجل فوتوز، وسيستمر الهاتفين في تلقي الدعم وترقيات النظام العامة والأمنية لفترة طويلة قادمة.

ومع تقارب المواصفات بين المتنافسين في أصبحت المواصفات الفائقة أو الفريدة هي الفيصل الحقيقي بين الهواتف الذكية الحديثة، فالمواصفات العامة أصبحت مشتركة تقريباً بين كافة الهواتف الحديثة من آبل وسامسونج وإل جي، لذا يلزمنا المزيد من الوقت للتأكد من قدرة جوجل على التفوق في مجال الصناعة على قدر تفوقها في صناعة البرمجيات وأنظمة التشغيل.

والآن نستعرض معكم من خلال المقارنة التالية، الفروق بين هاتفي جوجل الجديدين Pixel وPixel XL وبين الهواتف الجديدة من سامسونج وآبل وإل جي.

رسمياً .. تعرفوا على هاتف جوجل الجديد Pixel

نظرة أقرب بالصور لهاتفي جوجل الجديدين Pixel

جوجل تطرح نظارة Daydream للواقع الافتراضي

4 خصائص كنت تظنها حصرية لهاتفي آيفون 7 وآيفون 7 بلس

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل