المحتوى الرئيسى

اختيار رئيس الوزراء البرتغالي الأسبق أنطونيو جوتيريس أميناً عاماً جديداً للأمم المتحدة

10/05 18:14

اختيار رئيس الوزراء البرتغالي الأسبق أنطونيو جوتيريس أميناً عاماً جديداً للأمم المتحدة

18:07 05.10.2016(محدثة 18:13 05.10.2016) انسخ الرابط

اختير رئيس الوزراء البرتغالي الأسبق أنطونيو جوتيريس أميناً عاماً جديداً للأمم المتحدة ،وسيبدأ الأمين العام الجديد أعماله في بداية عام 2017 بينما ستنتهي فترة الأمين العام الحالي بان كي مون في نهاية 2016.

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

بوتين: من حق روسيا أن تكون قوية لكنها لا تنوي فرض آرائها على الآخرين

أعلن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، خلال الجلسة الأولى للدورة التشريعية السابعة لمجلس الدوما، اليوم الأربعاء، أنه من الضروري تعزيز القدرة الدفاعية للبلاد، وأنه يعول على أن يقدم البرلمان الروسي، الدعم السياسي والتشريعي اللازم لذلك

الجيش الإسرائيلي يسيطر على سفينة "زيتونة" المتجهة نحو غزة

سيطر الجيش الإسرائيلي، مساء اليوم الأربعاء، على السفينة "زيتونة" المتجهة إلى قطاع غزة لكسر الحصار المفروض على القطاع، ومن المتوقع أن يتم اقتيادها إلى ميناء أسدود.

الغواصات الروسية الحديثة تقلق الأمريكيين

ذكرت الصحيفة البرتغالية " Observador" أن القوات البحرية الروسية حصلت على غواصات من فئة "أنتيي" و"سيفيرودفينسك"، وأن خصائص الغواصات من هذه الفئة أصبحت مصدر قلق للقادة العسكريين الأمريكيين.

بالصور...سوريا تكشف مصر وإسرائيل وتركيا والسعودية بأقوى الدفاعات الجوية في العالم

يتواجد في الوقت الحالي على أرض سوريا أقوى الدفاعات الجوية الروسية في العالم، حيث تشتهر روسيا بصناعة صواريخ الدفاع الجوي، فهي تسعى منذ عهود لأن تحمي سماءها من الأعداء، ومن المعروف أن روسيا صنعت أحدث نظام دفاعي جوي في العالم وهو "إس – 400"، وأرسلته لسوريا كما أرسلت منذ يومين صواريخ "إس – 300".

عضو "التحكيم الدولية": السعودية لديها أسلحة لم تستغلها ضد "جاستا"

قال عضو هيئة التحكيم الدولية المستشار محمد التابعي، إن المملكة العربية السعودية تملك، في الوقت الحالي، كثيرا من الأدوات التي يمكنها بها محاربة قانون "جاستا" الذي تزمع الولايات المتحدة الأمريكية إصداره، والذي قد يؤدي إلى تغريم السعودية مبالغ تعويضات ضخمة جدا.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل