المحتوى الرئيسى

مصرع 20 من "الحشد العشائري" في قصف للتحالف الدولي

10/05 16:24

15:46 05.10.2016(محدثة 16:14 05.10.2016) انسخ الرابط

لقي عشرون مسلحاً من أفراد "الحشد العشائري" مصرعهم وجرح خمسة آخرون، في قصف لطائرات التحالف الدولي خطأً على قوات للحشد في قرية خرائب جبر في شرقي مدينة القيارة جنوب الموصل.

ونقلت وكالة "الأناضول" عن شهود عيان، قولهم إن الهجوم وقع أثناء صد القوات العراقية والحشد العشائري هجوماً لتنظيم "داعش" في هذه المنطقة.

فيما نشر الحشد الشعبي بياناً قال فيه إن مقاتلي الحشد كانوا يتواجدون في مكان معروف للقطاعات العسكرية الموجودة بالمنطقة وبالتنسيق مع التحالف الدولي.

يشار إلى أن هذه الحادثة ليست الأولى من نوعها، فقد تكررت حوادث قصف قوات التحالف لقوات الجيش العراقي أو القوات المساندة له عن طريق الخطأ.

انظر أيضا: العامري: الحشد الشعبي سيشارك في تحرير الموصل قرارات رئيس الوزارء العراقي حول الحشد الشعبي تثير الجدل الصدر يحذر من مشاركة "الحشد الشعبي" في الانتخابات العراقية

أخبار العراق, العراق, التحالف الدولي, الحشد الشعبي, العراق

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

بوتين: من حق روسيا أن تكون قوية لكنها لا تنوي فرض آرائها على الآخرين

أعلن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، خلال الجلسة الأولى للدورة التشريعية السابعة لمجلس الدوما، اليوم الأربعاء، أنه من الضروري تعزيز القدرة الدفاعية للبلاد، وأنه يعول على أن يقدم البرلمان الروسي، الدعم السياسي والتشريعي اللازم لذلك

عضو "التحكيم الدولية": السعودية لديها أسلحة لم تستغلها ضد "جاستا"

قال عضو هيئة التحكيم الدولية المستشار محمد التابعي، إن المملكة العربية السعودية تملك، في الوقت الحالي، كثيرا من الأدوات التي يمكنها بها محاربة قانون "جاستا" الذي تزمع الولايات المتحدة الأمريكية إصداره، والذي قد يؤدي إلى تغريم السعودية مبالغ تعويضات ضخمة جدا.

الجيش السوري يتقدم في شمال شرقي حلب

تقدمت قوات الجيش السوري والقوات المرادفة لها، ظهر اليوم الأربعاء، نحو مواقع المعارضة المسلحة بالجهة الشمالية الشرقية من مدينة حلب شمالي سوريا، محرزة المزيد من التقدم على حساب فصائل المعارضة بعد تنفيذ الطائرات الحربية الروسية تمهيداً جوياً كبيراً.

علي عبد الله صالح يدعو للاقتصاص من السعودية

قال الرئيس اليمني السابق، علي عبدالله صالح، إن المملكة السعودية عدو تاريخي لليمن وشعبه، وذلك في اجتماع لحزب المؤتمر الشعبي العام الذي يرأسه.

بالصور... أسلحة روسيا الفتاكة وانتصار مصر الكبير في حرب أكتوبر

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل