المحتوى الرئيسى

رئيس «العربية للتصنيع» يوجه دعوة لوزير دفاع ساحل العاج لزيارة الهيئة

10/05 13:49

وجه رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية للتصنيع، الفريق عبدالعزيز سيف الدين، الدعوة لوزير دفاع دولة كوت ديفوار لزيارة الهيئة.

جاء هذا خلال استقبال الفريق عبدالعزيز، لـ«ألو- ألوإيجين» سفير دولة كوت ديفوار بالقاهرة، اليوم، حيث ناقش الجانبان عددا من الملفات والموضوعات ذات الإهتمام المشترك في المجالات المختلفة، وبحث الاستفادة من الإمكانيات التصنيعية والخبرات المكتسبة في مجال التصنيع المشترك.

وأكد الفريق عبدالعزيز، على أهمية التعاون والعمل المشترك مع كوت ديفوار بخبراتها العريضة في العديد من المجالات على نحو يلبي المصالح المشتركة للجانبين، خاصة أن جانب كوت ديفوار أبدى اهتماما متزايدا بمنتجات الهيئة المتعددة عسكريا ومدنيا، خاصة مجالات السيارات، والمركبات، والشاشات الإلكترونية، ومواسير البولي إيثيلين، ومحطات تحلية المياه والصرف بأنواعها المختلفة، ومجالات الطاقة المتجددة، وتوليد الطاقة الكهربائية من طاقتي الشمس والرياح، ونشاط الهيئة المتزايد حاليا بالقارة الإفريقية في مجال الطاقة المتجددة.

يذكر أن وزير دفاع دولة كوت ديفوار «آلين ريتشارد»، قد قام بزيارة للهيئة العربية للتصنيع في شهر مارس الماضي، بهدف فتح آفاق جديدة للتعاون مع مصر، وقد أبدى إعجابه الشديد بمنتجات الهيئة العربية للتصنيع والإمكانيات التصنيعية عسكريا ومدنيا، خاصة في مجال صناعة السيارات والطاقة المتجددة. .

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل