المحتوى الرئيسى

ثلاث نجمات تألقن بالفستان الأزرق في أسبوع واحد... من الأجمل؟

10/05 12:54

يبدو أن اللون الأزرق يقع على قائمة موضة الألوان لعام 2017، فقد اعتمدته العديد من النجمات في إطلالاتهن الأخيرة ولا نخفي عليكم، فقد بدون في قمة الأناقة والجاذبية. خطفتنا منها ثلاث إطلالات رائعة وأردنا أن نشاركك إياها فيما يلي لتستلهمي منها طلتك القادمة ولتخبرينا من صاحبة أفضل فستان.

النجمة الأولي التي تألقت باللون الأزرق مؤخرا هي التركية توبا بويوكستن حيث ارتدت فستان كلاسيكي بأكمام طويلة في مهرجان أضنة السينمائي بدورته الـ ٣٢. وقد جاء بسيطا للغاية وطبقت معه مكياج هادئ واحتفظت بقصة شعرها القصيرة. الجدير بالذكر أنها تشارك في المهرجان بفيلم "فستان ضيق" الذي يحكي قصة فتاة تسعى لتحقيق حلمها رغم العقبات والعوائق.

أما الإطلالة الزرقاء الثانية فهي لمذيعة إم بي سي الشهيرة جويل ماردينيان التي تألقت بفستان Off shoulder أنيق مزود بكاب طويل وزينته بمجوهرات بلغاري الفاخرة. فضلت جويل عمل مكياج بسيط مع تسريحة الكعكة المنخفضة مما أعطتها لمسة كلاسيكية رائعة.

الأزرق كان اختيار عارضة الأزياء جيجي حديد أيضا في أحدث ظهور لها في أسبوع الموضة بباريس، حيث ظهرت مرتدية فستان خريفي بتوقيع العلامة الاسترالية الأصل C/MEO Collective. الفستان جاء بقماش الصوف الناعم وبأكتاف متساقطة وقد منحها مظهراً جديدا ومميزا.

الآن اخبرينا أي إطلالة من النجمات الثلاث أعجبتك أكثر.

اقرأي هنا المزيد عن أحدث إطلالات المشاهير

١٠ فساتين للنجمة نجوى كرم بتصميم ذيل السمكة للمصمم نيكولا جبران

١٢ قطعة ملابس يجب أن تكون متوافرة في خزانتك هذا الشتاء

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل