المحتوى الرئيسى

كالييخون: منتخب إسبانيا تنتظره مباراة صعبة مع إيطاليا

10/05 12:25

أكد المهاجم الإسباني المحترف في صفوف نابولي الإيطالي، خوسيه كالييخون، أن منتخب بلاده تنتظره مباراة صعبة للغاية في تورينو الخميس المقبل أمام إيطاليا التي أقصت منتخب لاروخا من بطولة الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2016)، ويتوقع كاييخون أن تكون المباراة "تكتيكية وبدنية" بين المنتخبين.

وقال المهاجم الإسباني: "سنواجه أحد أفضل المنتخبات على المستوى الأوروبي على أرضه، ولقد شاهدنا المباراة القوية على المستوى التكتيكي والبدني التي قدموها أمامنا في بطولة يورو 2016 الأخيرة، وسيواجهونا بنفس الأسلوب في تورينو".

ويشار إلى أن كالييخون يعرف الدوري الإيطالي جيدا حيث يشارك في صفوف نابولي الإيطالي منذ عام 2013.

وأضاف "سوف يضغطون علينا معتمدين على قدراتهم الدفاعية العالية".

وكان استدعاء كالييخون صاحب الـ29 عاما بمثابة المفاجأة اذ لم يشارك مع المنتخب منذ نوفمبر 2014 عندما استدعاه المدرب السابق فيسنتي دل بوسكي للمرة الأولى والأخيرة.

ويذكر أن مبارتي إيطاليا وألبانيا القادمتين لهما أهمية خاصة في مشوار المنتخب الإسباني نحو التأهل إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

وقال كالييخون: "علينا أن نركز جيدا في مباراة إيطاليا لأننا نعلم أنها ستكون مباراة قوية للغاية، وبعدها سنذهب إلى شكودر لمواجهة المنتخب الألباني الذي ستكون مواجهته معقدة، لذا علينا أن نفوز في المبارتين لنحصل على 6 نقاط كاملة".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل