المحتوى الرئيسى

أخبار الأهلي اليوم البدري مهتم بضم مهاجم الوداد أو الداخلية ويرفض باولو - الأهلي.كوم

10/05 11:07

لمتابعة أخبار النادي الأهلي اليوم وأخبار الرياضة في مصر عامة يقدم الموقع لقرائه خدمة أخبار الأهلي اليوم وهي الخدمة التي سوف تشمل جميع أخبار النادي الأهلي في الصحف الكبرى من اجل تواصل القراء مع الأخبار المحدثة لناديهم.

مع الوضع في الاعتبار أن الموقع لا يضمن بصفة دائمة صحة هذه الأخبار ولكننا نقوم بنشر الأخبار كما جاءت في الصحف اليومية بصيغة النقل المباشر مع حفظ كامل حقوق الملكية الفكرية لهذه الصحف وكتابها بدون أي تغيير أو تعديل من قبل الموقع في صيغة الأخبار.

الأهلى يختتم تدريباته قبل مواجهة العبور فى ذكرى انتصار أكتوبر غدا

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى تدريباته باستاد مختار التتش استعداداً لمواجهة العبور غداً فى المباراة الودية الأولى التى يخوضها أبناء الرداء الأحمر استعداداً لاستئناف مسابقة الدورى بمواجهة الداخلية المقرر لها منتصف الشهر الحالى ، ويبحث المدير الفنى حسام البدرى الدفع بعدد من اللاعبين الذين لم يحصلوا على فرص المشاركة طوال الفتره الماضية بهدف تجهيزها للمرحلة المقبلة.

وكان الفريق قد خاض تدريباته أمس على فترتين، حيث اكتفى الجهاز الفنى فى المران الصباحى بخوض تدريبات خاصة فى الجيم تحت اشراف أنيس الشعلالى المعد البدنى الذى أكد أن هذه التدريبات تهدف إلى رفع لياقة اللاعبين البدنية وتساعد فى زيادة قدرتهم على التحمل خاصة فى الفترة المقبلة والتى تشهد مشاركة الفريق فى عدة مباريات متتالية فى أوقات متقاربة عند استئناف مسابقة الدوري .

وقال الشعلانى إنه حرص على القيام بعمل قياسات بدنية واختبارات خاصة بمعدلات السرعة الخاصة باللاعبين وهو ما سيساعد فى وضع البرنامج التدريبى المناسب للفترات المقبلة عقب انتهاء معسكر المنتخب الحالى الذى يستعد من خلاله لمواجهة الكونغو يوم الأحد القادم فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم القادمة فى روسيا 2018، فيما جاء المران المسائى قوياً حيث حرص البدرى على إجراء تقسيمة بين لاعبيه والتى اتسمت بالجدية والحماس للفت نظر الجهاز الفني.

ورغم أن غياب المهاجم عماد متعب قد خلف العديد من ردود الفعل حول غضب اللاعب من الطريقة التى تتم معاملته بها، إلا أن خالد محمود مدير الجهاز الطبى حاول قتل نار الفتنة بإعلانه أمس أن المهاجم القناص تعرض لنزلة معوية حادة أدت إلى هبوط مستوى السوائل فى جسمه مصحوباً بانخفاض فى ضغط الدم لهذا فضل الجهاز الطبي منحه راحة من المران تجنباً للإجهاد ولعدم تعرضه للمزيد من انخفاض السوائل خاصة أن الفريق خاض تدريبات بدنية شاقة، مشيراً إلى أن متعب يحتاج لبعض الراحة حتى يسترد كامل عافيته ويشارك بصورة طبيعية فى التدريبات.

ويرى البعض أن المهاجم يشعر بحالة من المرارة والحزن الشديد تجاه ما يمر به داخل القلعة الحمراء خاصة أنه قدم كل ما لديه ويعتبر هذا المكان هو بيته الذى تربى بين جدرانه ويدافع عنه فى كل الأماكن بل والأدهى أن الجميع يعرف أنه لن يثير المشاكل وسيلتزم الصمت ولن يتحدث، لذا فإنه أنزوى بعيداً وعبر عن غضبه بطريقته الخاصة.

"جيبور" مهاجم الوداد يدخل دائرة اهتمامات الاهلي

مروان محسن يرفض الرد علي شائعات اصابته

دخل ويليام جيبور مهاجم فريق الوداد المغربي دائرة اهتمامات النادي الاهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.. وبدأ مسئولو الاهلي جس نبض اللاعب لمعرفة رغبته في الانضمام للقلعة الحمراء لجس نبض مسئولو النادي المغربي لمعرفة طلباتهم للاستغناء عن اللاعب.

واستقر حسام البدري المدير الفني للفريق علي التعاقد مع مهاجم اجنبي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وذلك لمعالجة العقم التهديفي الذي ظهر في مباريات الفريق الاخيرة ووضع البدري وجهازه شروطا للمهاجم الجديد وهي ان يكون مهاجما صريحا وان يكون معدل تهديفه جيدا مقارنة بالمباريات التي يخوضها ويتمتع بقوة جسمانية وشخصية قوية.

ويتابع البدري وجهازه عددا من اللاعبين الافارقة تمهيدا للتعاقد مع أحدهم يأتي في مقدمتهم خاما بيليات الذي وصل مسئولو الاهلي لاتفاق شبه نهائي مع ناديه صن داونز للتعاقد معه الا ان ظهور جيبور بشكل جيد في الاونة الاخيرة قد يلغي صفقة بيليات.

ولن يجد الجهاز الفني اي مشكلة في التعاقد مع لاعب افريقي رغم ان الفريق به ثلاثة لاعبين اجانب هم جونيور اجاي وعلي معلول وجون انطوي لاسيما وان الاخير بات هو الاقرب للرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة خاصة وانه لم يتمكن من اثبات نفسه مع الفريق وحجز مكان في التشكيلة الاساسية للفريق.

علي جانب اخر يواصل الفريق تدريباته علي فترتين استعدادا لمواجهة الداخلية يوم 15 من الشهر الجاري في الجولة الرابعة من الدوري الممتاز.. حيث خاض الفريق تدريبين أمس واخري خاصة في الجيم تحت اشراف انيس الشعلالي المعد البدني في التدريب الصباحي فيما خاض الفريق تدريبات فنية وبدنية في التدريب المسائي.. ومن المقرر ان يكون مران الفريق غدا بنفس الطريقة علي ان يخوض الفريق مباراة ودية غدا الخميس امام فريق العروبة احد اندية الدرجة الثالثة.

قال الشعلالي ان التدريبات البدنية التي يخضع لها اللاعبون تهدف الي رفع اللياقة البدنية وتساعد في زيادة قدرتهم علي التحمل خاصة في الفترة المقبلة والتي تشهد مشاركة الفريق في عدة مباريات متتالية في أوقات متقاربة عند استئناف مسابقة الدوري.

اشار الي انه قام ايضا بعمل قياسات بدنية واختبارات بمعدلات السرعة الخاصة باللاعبين وهو ما سيساعد في وضع البرنامج التدريبي المناسب للفترات المقبلة عقب انتهاء معسكر المنتخب الحالي الذي يستعد من خلاله لمواجهة الكونغو يوم الاحد القادم في التصفيات المؤهلة لكأس العالم القادمة في روسيا 2018.

«ديلى ميرور»: وليد سليمان «ميسى مصر»

نشرت صحيفة «ديلى ميرور» البريطانية، أمس، تقريراً فى صدر صفحتها الرياضية الأولى عن مجموعة من اللاعبين الذين شبهتهم بالنجم الأرجنتينى الكبير، ليونيل ميسى، قائد منتخب التانجو، ونجم فريق برشلونة الإسبانى، واللاعب الأفضل فى العالم على مدار عدة سنوات مضت. ورصد التقرير ١٩ لاعباً فى العالم، قال إنهم يسيرون على خطى النجم الأرجنتينى الكبير من حيث الموهبة الكبيرة والقدرات الفنية العالية التى يتميزون بها. كانت المفاجأة أن لاعب وسط النادى الأهلى وجناحه الهجومى، وليد سليمان، كان ضمن هذه المجموعة من اللاعبين الذين جاء أغلبهم من اللاعبين صغار السن الذين لم يطرقوا باب النجومية بعد. وقالت الصحيفة إن وليد سليمان، وهذه المجموعة من اللاعبين، يشتركون فى القدرة الكبيرة على المراوغة ما يؤهلهم لارتقاء سلم النجومية على خطى ميسى، بحيث يحصلون على لقب «ميسى الجديد» لبلادهم. وضمت القائمة لاعبين من كوت ديفوار وأوروجواى واليابان والصين وإيران صغار السن. أما النجوم المشاهير الحاليين فكان فى مقدمتهم الغانى كريستيان أتسو، نجم بورنموث الإنجليزى، والإيطالى لورينزو إنسينى، مهاجم نادى نابولى الشاب، والروسى آلان ديزجوف وديفيد جونزاليس، والألمانى ماريو جوتزه، واليونانى إيوانيس، لاعب نادى الأهلى السعودى.

وقالت الصحيفة فى التقرير إن تواجد وليد سليمان هو السبب فى أن الهولندى أريين روبين خرج من هذه القائمة، بعد أن تم ضمه لها على حسابه. وقالت إن نجم الأهلى يبلغ حالياً ٣١ سنة، ويلعب فى خط الوسط المهاجم جهة اليسار بشكل رائع، وأضافت أن سنه الكبيرة حالياً تقلل من فرصته فى محاكاة ميسى من حيث الألقاب فى أوروبا والجوائز، ولكنه لا شك «ميسى المصريين».

الأهلى يراقب مهاجم «الداخلية».. والبدرى يرفض «باولو»

وضع الجهاز الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى المهاجم الغانى بنيامين أشيامبونج، لاعب نادى الداخلية، تحت المنظار خلال الفترة المقبلة، من أجل الوقوف على مستواه بشكل جيد، بعدما ظهر اللاعب بصورة مميزة جداً فى المباريات الثلاث التى خاضها مع الداخلية فى بطولة الدورى الممتاز قبل فترة التوقف الحالية.

وكان أحد أفراد الجهاز الفنى قد رشح اللاعب لـ«البدرى»، وأشاد بمستواه، مشيراً إلى أن إمكانياته الفنية والبدنية رائعة، ويمتلك سرعات كبيرة، واندمج بسرعة مع الدورى المصرى.

واستقر حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، على التعاقد مع رأس حربة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعد شهرين، فى ظل المستوى المتواضع الذى ظهر عليه ثنائى هجوم الفريق عمرو جمال وجون أنطوى خلال المباريات الثلاث الماضية.

وسجل الفريق خلال مبارياته أمام الإسماعيلى والمقاولون العرب ووادى دجلة ٥ أهداف فقط، أربعة منها جاءت بأقدام لاعبى الوسط عبدالله السعيد (هدفان) وكريم نيدفيد ومؤمن زكريا، وواحد عبر المدافع محمد نجيب.

وعلمت «المصرى اليوم» أن البدرى تحدث مع محمود طاهر، رئيس النادى، خلال حضوره مران الفريق، مساء أمس الأول، عن حاجة الفريق إلى مهاجم قوى وقناص، وأبلغه بالاستقرار على أن يكون المكان الأخير فى القائمة لمهاجم صريح، واشترط أن يكون مهاجماً أفريقياً.

ويمتلك الأهلى ٢٩ لاعباً فى قائمته، ويحق له التعاقد مع لاعب واحد فقط فى يناير المقبل.

فيما رفض البدرى فكرة الاستعانة بحسام باولو، هداف بطولة الدورى فى الموسمين الماضيين، متصدر هدافى البطولة حالياً.

ورفض البدرى فكرة ضم اللاعب لموسم ونصف الموسم بدءا من انتقالات يناير، مؤكداً عدم حاجته له، فضلاً عن أن سنه كبيرة ولن يفيد الفريق.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل