المحتوى الرئيسى

بعد حادث كارداشيان...شركات السياحة الفرنسية تطلب شرطة خاصة لتأمين "السائحين"

10/04 23:36

23:31 04.10.2016(محدثة 23:34 04.10.2016) انسخ الرابط

حث قطاع السياحة في فرنسا السلطات الفرنسية، الثلاثاء، على تشكيل قوة شرطة خاصة لمكافحة الجرائم التي تستهدف السائحين في وقت تسببت فيه المخاوف على سلامتهم في خفض عدد زوار العاصمة باريس.

وقال تحالف يمثل الشركات التي تعتمد في عملها على السائحين الأجانب إن عددهم يمكن أن ينخفض بنسبة تتراوح بين 4 و5 % هذا العام بعد تكرار الهجمات الإرهابية وتكرار أعمال السطو ضد السائحين الآسيويين.

وأضاف التحالف، "تدهورت صورة فرنسا بشدة ويرجح أن يستمر أثر ذلك في 2017. لذلك يمكن أن يكون وقت التعافي طويلا، ويزيد من التدهور السطو المسلح الذي تعرضت له النجمة التلفزيونية كيم كاردشيان يوم الإثنين".

كيم كارداشيان تتعرض للسرقة بملايين الدولارات

وأكد التحالف أنه إذا تأكد انخفاض عدد الزائرين فسيكون الأكثر حدة منذ 40 عاما وسيعرض نحو 30 ألف وظيفة في قطاع السياحة المنهك للخطر.

وتجنب سائحون أجانب فرنسا منذ مقتل 130 شخصا برصاص مسلحين ينتمون لتنظيم "داعش" الإرهابي في باريس في نوفمبر/ تشرين الثاني. وفي يوليو/ تموز صدم مسلح محتفلين بيوم الباستيل في مدينة نيس في الريفييرا وأوقع 86 قتيلا.

وقال التحالف إن حوادث السطو المسلح التي تكررت ضد السائحين الآسيويين بشكل خاص تسببت أيضا في المخاوف على سلامة الزائرين.

ووفقا لـ"رويترز"، تعهدت الحكومة الفرنسية الشهر الماضي بمزيد من المساعدة للقطاع بما يرفع إلى 10 ملايين يورو إسهامها في حملة للدعاية في الخارج للسياحة في فرنسا.

وفرنسا هي أكبر دولة مستقبلة للسائحين الأجانب في العالم وزارها في العام الماضي قرابة 85 مليون سائح أجنبي ولا تزال تستهدف زيادة العدد إلى 100 مليون بحلول 2020.

انظر أيضا: الألمان احتلوا فرنسا بفضل "حبوب الجرأة" اعتقال فتاتين في فرنسا للاشتباه بتحضيرهما لعمل إرهابي بسبب "البوركيني"...مسؤول أممي سابق يتوقع هجمات إرهابية ضد فرنسا

سياحة, شرطة خاصة, إرهاب, شركات السياحة, فرنسا

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

الدفاع الروسية: وصول صواريخ "إس-300" إلى سوريا

أعلن المتحدث باسم وزارة الدفاع الروسية الجنرال ايغور كوناشنكوف، أنه نقل منظومة الدفاع الجوي "إس-300" إلى سوريا.

البنتاغون مرعوب من صواريخ "إس-300" ويكشف لماذا

صرح المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية، بيتر كوك، اليوم الثلاثاء، بأن البنتاغون لا يفهم دوافع روسيا لإرسال صواريخ "إس-300" إلى سوريا.

"قوات سوريا الديمقراطية": الأمريكيون يبنون قاعدة أخرى في شمال سوريا

قال ممثل قيادة "قوات سوريا الديمقراطية"، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، لمراسل وكالة "سبوتنيك" الناطقة باللغة التركية، إن الولايات المتحدة الأمريكية ستبني قاعدة عسكرية في شمال سوريا، في إطار مكافحة "داعش".

روسيا بدأت ببناء غواصة من الجيل الخامس

صرح نائب وزير الدفاع الروسي، يوري بوريسوف، أن تطوير التصميم الأولي للغواصة النووية الواعدة من الجيل الخامس قد بدأ بالفعل، ووفقا لنتائج العمل سوف يتم تحديد مدة بنائها.

البرلمان العراقي يحتج على القرار التركي بتمديد مهمة القوات في العراق

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل