المحتوى الرئيسى

صور كيم كارداشيان تكشف تفاصيل مرعبة عما فعله الملثمون معها في باريس

10/04 22:53

كشفت كيم كارداشيان نجمة تليفزيون الواقع تفاصيل الليلة المرعبة التي تعرضت فيها إلى عملية سطو مسلح في باريس، نتج عنها سرقة مجوهرات ثمينة للغاية.

شاهدي أيضاً: تفاصيل احتجاز وسرقة كيم كارداشيان بالإكراه في باريس تحت تهديد السلاح

وقالت كيم كارداشيان أن خمسة ملثمين اقتحموا غرفتها في الشقة الفندقية التي كانت نزيلة بها في باريس، لتفاجئ بوجود رجلين ملثمين بجوار سريرها في الغرفة العلوية في الشقة، بحسب ما ورد على موقع TMZ.

وتابعت كيم كارداشيان تفاصيل ليلتها المرعبة في شهادتها التي أدلت بها في الشرطة الفرنسية لتقول أن أحد الملثمين أخذ يقول بلغة إنجليزية ركيكة "Ring...Ring"، لتفهم منه إنه يريد خاتمها.

وأضافت كيم كارداشيان إنها كانت شبه نائمة في السرير قبل أن تفاجئ بملثم يدخل غرفتها من الباب الرئيسي في حين دخل زميله من باب زجاجي آخر، وإنها عندما حاولت أن تحادث حارسها الأمني Pascal Duvier الذي كان برفقة شقيقتها في مربع ليلي، قام أحد الملثمين بأخذ التليفون المحمول منها على وجه السرعة.

وقام الرجلان الملثمان بربط يديها وكاحليهما بقوة لتظن في بادئ الأمر إنهما يرغبان في اغتصابها، إلا إنهما أخذوها إلى الحمام، لتبدأ في البكاء والتوسل إليهما إلا يؤذيها وإنها على استعداد لدفع المال الذي يرغبان فيه والموجود في الشقة السفلية التي تنام بها صديقتها Simone، التي استيقظت بفعل الضجة.

ومن جانبها، قامت صديقة كيم كارداشيان بالاتصال بالحارس الخاص بالاخيرة الذي وصل للتو إلى المكان بعد خروج الملثمين بحوالي دقيقتين.

وعن قيمة المجوهرات التي سرقت، قالت كيم كارداشيان للسلطات أن قيمتها حوالي 16 مليون دولار.

الغريب في الأمر، أن كيم كارداشيان كانت قد نشرت صورة للخاتم الخاص بها على حسابها على انستقرام قبل أيام قليلة من وقوع الحادث، حيث يعد هذا الخاتم هدية خاصة  من قبل زوجها المغني كاني ويست، الذي استعان بمصمم المجوهرات Lorraine Schwartz  الذي صممه بـ 15 قيراطاً من الماس الأزرق.

وكشفت بعض التقارير أن عملية السطو المسلح التي تعرضت لها كيم كارداشيان تشبه كثيراً أسلوب العصابة الشهيرة المعروفة باسم "النمر الوردي" المتخصصة بسرقة المجوهرات الثمينة.

صور الحادث المروع الذي تعرضت له والدة كيم كاداشيان وحطم سيارتها ..

سرقة حقيبة أحلام في باريس وساعة يد يبلغ ثمنها مبلغ خيالي

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل