المحتوى الرئيسى

تامر حسني يرسم ملامح شخصيته الفنية في برنامج ست الحسن

10/04 19:53

رسم الفنان تامر حسني جانبا من ملامح شخصيته الفنية، وذلك خلال استضافته في برنامج ست الحسن المذاع على شاشة ON E. وكانت مقدمة البرنامج، الإعلامية شريهان أبو الحسن، قد عرضت شهادة الموزع السينمائي الراحل أحمد حسن رمزي عن تامر، فجاء تعليقه أيضا تعليقا على المراحل التي مر بها خلال مسيرته الفنية.

واستهل تامر حسني تعليقه بالتأكيد على أن الإيرادات لا يجب أن تكون شغلنا الشاغل، وعلى أن المكسب ليس دائما أرقاما. وذكر أنه يحضر الآن فكرة ستعجب الجمهور الذي يحب تامر حسني، وستعجب أيضا من لا يعير تامر انتباها.

وقال تامر إنه عندما بدأ التمثيل كان يتعلم ممن سبقه، وأدى الأدوار التي يقدمها المطرب عادة، حيث ينتظر منه أن يكون دائما رومانسيا، ثم بدأ يتساءل إن كان من الجائز أن يقوم المطرب الرومانسي بالإضحاك. وهو ما نفذه رويدا رويدا في فيلم "حالة حب"، ثم "سيد العاطفي" مع عبلة كامل وطلعت زكريا، ثم في عمر وسلمى حيث ذروة هذه التجربة وفقا لما صرح به.

وحكى تامر أيضا عن كواليس عمله في مسلسل "آدم"، وكيف كاد رفضه الغناء في المسلسل أن يلغي اشتراكه به. وقال تامر إنه جريء يحب المجازفة، ويحب أن يقدم فكرة، ويقوم بشيء جديد لا أن يقلد من سبقوه. وأضاف أنه ظهر في المدرسة الرومانسية، إلا أنه كلما بحث داخل نفسه وجد ما يمكن وصفه بالشقاوة.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل