المحتوى الرئيسى

صحيفة بريطانية: «وليد سليمان ميسي مصر»

10/04 18:14

نشرت صحيفة «ميرور» البريطانية، اليوم الثلاثاء، تقرير مطول ضمت خلاله وليد سليمان، لاعب النادي الأهلي، ليكون ضمن 19 لاعبًا تشبه موهبتهم بمهارات الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب مهاجم برشلونة الإسباني.

وأشارت الصحيفة البريطانية، إلى أن كل لاعب يستطيع المرور من الخصوم على طريقة ميسي، يكتسب اللقب، وضم التقرير 19 لاعبًا حول العالم، يطلق عليهم في بلادهم لقب ميسي.

الصحيفة البريطانية أختارت وليد سليمان نجم الأهلي، كصاحبا للقب «ميسي» في مصر، وأبرزت الصحيفة القدرات الكبيرة التي يتمتع بها اللاعب المصري، كونه يلعب بالقدم اليسرى، وقدراته المهارية العالية، ولكنها أوضحت أن سنه الكبير (31 عامًا)، يمنعه من مقارعة ميسي في الألقاب التي تحصل عليها ببطولة دوري أبطال أوروبا 4 مرات، ونيله جائزة الكرة الذهبية 5 مرات متتالية، وذلك بحسب وصف الصحيفة.

وأعادة الصحيفة نشر التقرير بمناسبة، مشاركة كاراموكو  ديمبلي، الذي يبلغ من العمر 13 عامًا، لعب أول مباراة له مع فريق سيلتيك تحت 20 عامًا في الدوري الأسكتلندي.  

وضمت القائمة أسماء أخرى من نجوم الساحرة المستديرة الذين يطلق عليهم ميسي في بلادهم مثل ماريو جوتزه، نجم بوروسيا دورتموند، كميسي ألمانيا، واللاعب الباراجوياني خوان مانويل إتوربي، هو «ميسي الباراجواي» نجم فريق روما الإيطالي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل