المحتوى الرئيسى

فالدانو: كاسيميرو ليس الوحيد الذي لا يُعوَّض في مدريد! - Goal.com

10/04 16:59

أجرى راديو ماركا الإسباني مقابلةً مع الأرجنتيني "خورخي فالدانو"، اسطورة ريال مدريد، بشأن المعاناة التي يلاقيها ناديه مؤخراً من حيث تراجع النتائج، بعدما دخل في دوامة التعادلات بالسقوط في فخ التعادل الإيجابي أول أمسٍ الأحد أمام إيبار في الليجا، علماً بأنه الـ4 على التوالي في كافة المسابقات، مما أدى لتراجعه لوصافة الترتيب وتنازله عن الصدارة لصالح جاره اللدود أتلتيكو مدريد.

وأرجع المدير الرياضي السابق السبب في تلك الأزمة إلى لعنة الإصابات التي ضربت 3 من أهم لاعبي الميرينجي مؤخراً، قائلاً "الريال لم يكن محظوطاً، فقد عانى من إصابة 3 من أبرز لاعبيه، في مراكزٍ لا يمكن تعويضها، فلا يوجد كاسيميرو آخر، مارسيلو آخر ولا مودريتش آخر... وهذا يؤثر على الفريق ككل بطبيعة الحال".

وأضاف مُعلقاً على محاولة إشراك صانع الألعاب إيسكو في الوسط لتعويض الغائبين قائلاً "يبقى الأمر صعباً دائماً أن تقوم بإشراك لاعبٍ في غير مركزه، فمن الواضح أن الريال لا يعتمد في خططه على صانع ألعاب، ولهذا لم يستفد كثيراً من مشاركة إيسكو في غير مركزه، فغالباً ما تكون مشكلةً حينما تحاول التغيير من طبيعة لاعبيك ومراكزهم داخل أرض الملعب".وتطرق فالدانو -61 عاماً- للإشادة بمدرب فالنسيا الجديد، الإيطالي تشيزاري برانديلي، مدرب الأدزوري الأسبق، قائلاً "إنه مدربٌ يمتلك الكثير من القيم وهو خبيرٌ جداً بكرة القدم. ليس مدرباً تقليدياً، وقد رأينا المنتخب الإيطالي تحت قيادته شجاعاً ويميل أكثر للهجوم، وأعتقد أنه سيفيد فالنسيا والليجا كثيراً بوجهٍ عام".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل