المحتوى الرئيسى

تغطية خاصة لـ"وهران" بكاميرا "عين" على الحياة

10/04 16:26

قدمت الإعلامية شرين سليمان، تغطية خاصة لمهرجان وهران السينمائي الدولي، حيث التقت بعدد من النجوم، في الموسم الثاني من برنامجها "عين" المذاع على قناة الحياة، منهم الفنان فاروق الفيشاوي الذي عبر عن سعادته بالتواجد ضمن ضيوف المهرجان، واصفا الشعب الجزائري الشقيق بالطيبة والجمال، كما شبه وهران بالإسكندرية عروس المتوسط قائلاً: "تتمتع بطبيعة خلابة ومناظر ساحرة.

فيما كشفت الفنانة نيكول سابا عن أسرار مسلسلها "أولاد تسعة"  في لقاء حصري للبرنامج، عن مشاركتها في مسلسل "أولاد تسعة " الذي تمتد أحداثه علي مدار 60 حلقة، من جزئيين الأول مصري، والثاني لبناني، بطولة خالد ذكى، وخالد سليم هبه مجدي، إيهاب فهمي، إخراج أحمد شفيق، وكتابه هدى الشندويلي.

وقالت نيكول، ضمن لقائها معها من مدينة وهران، إن إدارة المهرجان طلبت منها المشاركة في لجنة التحكيم، وردت: أنه شرف كبير لها لكنها اعتذرت لانشغالاتها الفنية المتعددة، ورغم هذا حرصت على الحضور " مش وقت كلام " كلمات أمير طعيمة، والحان أحمد صلاح حسني، توزيع تميم.

كما ألتقت شرين بالفنانة داليا مصطفي التي عبرت عن سعادتها البالغة بحضور المهرجان للمرة الثانية على التوالي، متوجه بالشكر للقائمين على تنظيمه، متمنية أن يفوز الفيلم المصري "نوارة" من بطولة من شلبي بجائزة في المهرجان.

وأجابت "داليا"  عن سؤال لشيرين عن طباع زوجها الفنان شريف سلامة قائلة: "أنه "هادئ جداً مهما كانت ضغوط العمل "، بينما كشف شريف عن تقديره لشعب الجزائر قائلاً: "أنه فوجئ بردود الفعل الرائعة لرجل الشارع في وهران والجزائر اتجاه مسلسله الأخير "الخروج ".

يشارك الفنان آسر ياسين، في لجنة تحكيم مهرجان وهران السينمائي الدولي، والذي حل ضيفاً علي الإعلامية شيرين سليمان، ضمن تغطية فعاليات المهرجان، وقال آسر، إنه سعيد باختياره ضمن أعضاء لجنة التحكيم، والتي تضم سينمائيين مخضرمين من جنسيات واتجاهات مختلفة".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل