المحتوى الرئيسى

برشلونة يعود للمران في غياب 13 لاعبا دوليا

10/04 16:04

عاد فريق برشلونة للتدرب اليوم الثلاثاء بقيادة المدرب لويس إنريكي مارتينيز، وذلك في غياب 13 لاعبا دوليا غادروا القلعة الكتالونية للانضمام لمنتخبات بلادهم التي تستعد أغلبها لاستئناف التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وشارك في مران الفريق خمسة لاعبين من الفريق الرديف وهم ألينيا ومارلون وكابتوم وكاربونيل ونيلي.

كما تدرب على هامش الفريق كل من المصابين، الكرواتي إيفان راكيتيتش، المصاب مؤخرا بالتهاب في وتير أكيليس ولم يلتحق بمعسكر منتخب بلاده، والأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي يتعافى من إصابة على مستوى الفخذ، والفرنسي صامويل أومتيتي الذي يتعافى من إصابة في الركبة.

ويغيب دينيس سواريز للمشاركة مع منتخب إسبانيا تحت 21 عاما في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا 2017 ببولندا، حيث سيواجه سان مارينو واستونيا.

كما يغيب جيرارد بيكيه وأندريس إنييستا وسرجيو بوسكيتس وسيرجي روبرتو وجوردي ألبا استعدادا لمواجهة إيطاليا الخميس وألبانيا يوم الأحد بالتصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال.

بينما انضم اندري جوميز للبرتغال لمواجهة أندورا يوم الجمعة وجزر فارو يوم الاثنين بنفس التصفيات.

في حين سيشارك لوكاس ديني مع منتخب بلاده الفرنسي في مواجهتي بلغاريا وهولندا، التي سيلعب بها الحارس ياسبر سيليسن أمام بيلاروسيا كذلك يوم الجمعة، في حين سيلتقي المنتخبان الفرنسي والهولندي يوم الاثنين في امستردام آرينا.

كما سيمثل مارك اندري تير شتيجن منتخب ألمانيا في مواجهتي السبت والثلاثاء أمام جمهورية التشيك وايرلندا الشمالية.

بينما سيلعب لويس سواريز لأوروجواي أمام فنزويلا ونيمار للبرازيل أمام بوليفيا وخافيير ماسكيرانو للأرجنتين أمام بيرو، وذلك فجر الخميس.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل