المحتوى الرئيسى

احتفالية لتكريم رئيس المنطقة الأزهرية بأسيوط بعد ترقيته - أسايطة

10/04 12:16

الرئيسيه » اخر الأخبار » تقارير » احتفالية لتكريم رئيس المنطقة الأزهرية بأسيوط بعد ترقيته

أقامت الإدارة المركزية للمنطقة الأزهرية بأسيوط حفلا لتكريم الدكتور علي عبد الحافظ حسن رئيس المنطقة بمناسبة ترقيته رئيسا للإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية، اليوم الثلاثاء، بقاعة الجودة بالمنطقة.

وأكد الشيخ أحمد عبد العظيم في كلمته، أن هذا الحفل يأتي لتكريم رجل أحبته المنطقة الأزهرية، واستطاع أن يترك بصمات على التعليم والإدارة، مشيراً إلى أن الدكتور على عبد الحافظ استطاع أن يقود دفة التعليم في وقت عصيب وتحمل الكثير من بعض المعلمين وأولياء الأمور.

وأكد عبد العظيم أن الدكتور علي سيظل أثره في العملية التعليمية بالأزهر بأسيوط،علامة مشرقة لما قام به من جهد وما تحل به من صبر وحكمة في معالجة الأمور.

كما حرص مديرو الإدارات على إلقاء كلمات جمعت بين الثناء والشكر واسترجاع مواقف وذكريات منذ بداية توليه العمل بالمنطقة الأزهرية بأسيوط حتى ترقيته .

وفي كلمته التي امتزجت بدموع الفرحة والسعادة من حب زملائه وأبنائه خلال الحفل، وجه عبد الحافظ التحية لزملائه وقيادات التعليم بالمنطقة ولجميع الحضور على كلمات الثناء والشكر وحرصهم على مشاركته هذا الاحتفال، كما وجه التحية لأعضاء الجودة بصفة خاصة، معتبرا أن المدة التي قضاها في العمل مع زملائه كانت أخصب فترات عمله .

وفي نهاية الحفل قدمت إدارات المنطقة هدايا رمزية تعبيرا عن تقديرهم له، متمنين له التوفيق في عمله الجديد، وحرص الجميع على التقاط الصور التذكارية.

شهد الحفل حضور كل من المديرين العموم والشيخ أحمد عبد العظيم الوكيل الحالي للمنطقة، والشيخ شعبان مرعي مدير التعليم الإعدادي، والدكتور عبد الناصر علي مدير التعليم الثانوي، والدكتور على المصري مدير الكمبيوتر التعليمي، والشيخ أحمد عبد الرحيم موجه عام العلوم العربية، وسيد إبراهيم مدير الشؤون المالية، والدكتور خلف عمار مدير عام الوعظ، والشيخ سيد عبد العزيز أمين عام بيت العائلة بأسيوط، وكمال الدين جلال مدير الجودة والدكتور عبد الباسط عبد الصمد مدير التدريب، وأعضاء مكتبي الجودة والتدريب، بالإضافة إلى لفيف من القيادات التعليمية والشخصيات العامة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل