المحتوى الرئيسى

«المرور»: كثافات مرتفعة بطرق القاهرة وغلق الطريق الدائري «الرئيسي» يوم الجمعة

10/04 10:39

أكدت الإدارة العامة للمرور أن الكثافات المرورية مرتفعة بالساعات الاولى من صباح اليوم في معظم المحاور والطرق بالقاهرة والطريق الدائري، مشيرة إلى أن هناك محاولات لتصفية الكثافات بالطريق الدائري للقادم من المريوطية والمتجه إلى الأوتوستراد أعلى مناطق الصعيد وأثر النبي، بالإضافة إلى وجود كثافة مرورية بطريق الواحات المتجه إلى المريوطية. 

وأعلن الرائد محمد الشربيني المشرف بغرفة عمليات الإدارة العامة للمرور في مداخلة ببرنامج “صباحك عندنا” على قناة “المحور” الفضائية اليوم الثلاثاء، أن حركة المرور بنفق السلام بالطريق الدائري متأثرة بموقف العاشر، مضيفا أن الطريق الزراعي يواجه كثافة للقادم من “قليوب” والمتجه إلى “المؤسسة”.

وأضاف الشربيني أن الحالة المرورية جيدة بـ”محور 26 يوليو” وهناك محاولات لتفادي الكثافات المرورية عليه في الطريق المتجه إلى ميدان لبنان بالمهندسين.

وأشار إلى أن طرق النصر وصلاح سالم والاوتوستراد وكوبري 6 أكتوبر تواجه كثافات مرورية مرتفعة وجاري محاولات لتصفية الكثافات.

ونوه أنه سيتم عمل تحويله وحارة مرورية بمحور “26 يوليو” من أعلى شارع السودان للمتجه والقادم من ميدان لبنان  نظرا لعملية صيانة فواصل الطريق من الساعة 12 صباحا يوم الجمعة حتى الـ8 صباحا يوم السبت، مشيرا إلى انه من الممكن استخدام الطرق البديلة مثل الطريق الدائري وطريق أحمد عرابي.

وأضاف أنه سيتم تركيب كوبري عبور مشاه بالطريق الدائري أمام أحدى المولات الشهيرة بجوار كلية الشرطة حيث سيتم غلق الطريق الدائري الرئيسي وسيتم تحويله على الطريق الفرعي في الاتجاهين يوم الجمعة القادم من الساعة 12 صباحا يوم الجمعة حتى الساعة الثامنة صباحا يوم السبت.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل