المحتوى الرئيسى

وكيل «صحة القليوبية» يعتذر عن منصبه: «الوظيفة ملطشة» | المصري اليوم

10/04 12:05

قام الدكتور نصيف الحفناوي، وكيل أول وزارة الصحة بالقليوبية، والدكتور عصام حسين، مدير مستشفى قليوب، الثلاثاء، بتقديم استقالتهما من منصبهما عبر صفحتهما الشخصية على «فيس بوك».

وكتب الدكتور نصيف الحفناوي، على صفحته على «فيس بوك»: «لقد اتخذت قرارًا بعدم الاستمرار كوكيل لوزارة الصحة بالقليوبية، وأقدم اعتذاري لوزير الصحة والسكان، واللواء أركان حرب عمرو عبدالمنعم محافظ القليوبية، والدكتورة نانيس عادل، والدكتور أحمد محي رئيس قطاع الطب العلاجي، وكل القيادات التي عملت تحت أمرتها، وللمواطن الفقير بالمحافظة».

وأضاف: «وظيفة وكيل وزارة أصبحت ملطشة، وأصبحت مستشفيات الصحة مرتعًا لبعض النواب اللي مش لاقين حاجة يعملوها إلا في الصحة فارجو قبول اعتذاري»، على حد قوله.

وقال «الحفناوي»: «يشهد الله إنني عملت بكل جد واجتهاد على قدر استطاعتي لخدمة المريض الفقير المحتاج للخدمة، وإنني أقاتل ليل نهار بهدف معالجة أخطاء وتراكمات ومشكلات الماضي التي لست مسؤولاً عنها ولكني ورثتها».

وعلى صعيد متصل، قدم الدكتور عصام حسين، مدير مستشفى قليوب، عبر صفحته الرسمية على «فيس بوك» اعتذاره عن إدارة المستشفى، قائلاً: «أقدم اعتذاري عن إدارة مستشفى قليوب العام التي قدمت فيها كل جهدي وجل وقتي وسهرت فيها الليالي سعيًا لتطويرها وتحسين الخدمة فيها بكل علمي وخبراتي في الطب وفي إدارة المستشفيات بأحدث أساليب الإدارة، كان فيها أستاذنا وقدوتنا الدكتور نصيف الحفناوي داعمًا ومشاركًا وقائدًا بالجهد والعمل المستمر ومذللاً لكل الصعاب».

وأضاف «حسين»: «مرة أخرى أكرر اعتذاري عن وضع اختلط فيه الحابل بالنابل، وأصبح فيه عضو نيابي هو الحاكم الناهي في أمور شغلنا وعملنا بل ومن وجهة نظرنا عائقًا أمام تحقيق أي نهضة أو تحسن في خدماتنا الصحية للمواطنين»، على حد قوله.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل