المحتوى الرئيسى

وكيل «صحة القليوبية» يتراجع عن الاستقالة | المصري اليوم

10/04 15:38

قال الدكتور محمد شعبان، مدير المكتب الفني بمديرية الشؤون الصحية بالقليوبية، الثلاثاء، إن الدكتور نصيف الحفناوي، وكيل وزارةef="/tags/43551-%D9%88%D8%B2%D8%A7%D8%B1%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B5%D8%AD%D8%A9">وزارة الصحة بالمحافظة، تراجع عن قرار الاستقالة عن منصبه بعد زيارة وفد من القيادات الصحية له.

وأشار «شعبان»، لـ«المصري اليوم»، إلى أن وكيل وزارة الصحة التقى بالمحافظ وأوضح له الأسباب التي دفعته لاتخاذ قرارًا بالاستقالة والعودة فيها.

وكان قد توجه وفد من من قيادت المنظومة الصحية بالقليوبية إلى منزل الدكتور نصيف الحفناوي بقرية أجهور الكبرى بمركز طوخ بالمحافظة لإثنائه عن القرار الذي اتخذه، صباح الثلاثاء، بالاعتذار عن منصبه، ودعمه لمواصلة العمل كقائد لمنظومة الصحة بالمحافظة.

وضم الدكتور جمال حجاج رئيس فرع التأمين الصحي بالقليوبية، ومديري الإدارات الصحية والمستشفيات، وعدد من العاملين بمديرية الصحة بالمحافظة.

وطالب الوفد، الحفناوي بالتراجع عن الاستقالة والعودة لممارسة عمله وكيلاً لوزارة الصحة بالقليوبية خاصة وأن الفترة التي تولى فيها المنصب شهدت تطورًا ملحوظًا في المنظومة الصحية، وهو ما استجاب له وكيل الوزارة.

وكان قد قام الدكتور نصيف الحفناوي، وكيل أول وزارة الصحة بالقليوبية، بتقديم استقالته من منصبه عبر صفحته الشخصية على «فيس بوك».

وكتب الدكتور نصيف الحفناوي، على صفحته على «فيس بوك»: «لقد اتخذت قرارًا بعدم الاستمرار كوكيل لوزارة الصحة بالقليوبية، وأقدم اعتذاري لوزير الصحة والسكان، واللواء أركان حرب عمرو عبدالمنعم محافظ القليوبية، والدكتورة نانيس عادل، والدكتور أحمد محي رئيس قطاع الطب العلاجي، وكل القيادات التي عملت تحت أمرتها، وللمواطن الفقير بالمحافظة».

وأضاف: «وظيفة وكيل وزارة أصبحت ملطشة، وأصبحت مستشفيات الصحة مرتعًا لبعض النواب اللي مش لاقين حاجة يعملوها إلا في الصحة فارجو قبول اعتذاري»، على حد قوله.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل