المحتوى الرئيسى

ألعاب صالات الأهلي يد الأهلي تواصل صيحتها أمام الجياد وابطال الثلاثية يواصلن الإستعداد - الأهلي.كوم

10/03 23:26

بدأت فرق الصالات المختلفة في النادي الأهلي مسيرتها في الموسم الجديد بحثاً عن المزيد من الألقاب التي تضاف لدولاب بطولات القلعة الحمراء.

ويستعرض El-Ahly.com  في هذا التقرير اليومي بالتعاون مع صفحة "ألعاب الصالات - نادي الأهلي" أبرز النتائج التي حققتها فرق الأهلي المختلفة بمختلف مراحلها السنية في الألعاب الجماعية.

حقق الاهلي الفوز الرابع له في دوري المحترفين المصري لكرة اليد وذلك بعد تغلبه علي فريق اصحاب الجياد بنتيجة 30-24 في اللقاء الذي جري بينهم عصر اليوم في صالة القوات المسلحة بالاسكندرية

وانتهت نتيجة الشوط الاول بتقدم الاهلي 15-8 وتالق لاعب الاهلي المنضم حديثا اسلام حسن في المباراة

وبذلك يكون الفريق حقق العلامة الكاملة تحت قيادة مدرب الفريق عاصم حماد الذي ابدي رضاه عن المستوي الحالي للفريق

وسيلعب الأهلي مباراته القادمة امام هيلوبوليس يوم السابع من الشهر الجاري في صالة الاهلي بالجزيرة

وفي فرق الشباب يواجه أهلي 2000 فريق اصحاب الجياد غدا في الجولة الرابعة بينما فريق 98 سوف يواجه سموحة في الجولة الثالثة من دوري مواليد 98 يوم الجمعة القادم.

حقق فريق اهلي 19 عام فوزه الاول في بطولة منطقة القاهرة للكرة الطائرة وذلك بالفوز علي فريق مدينة نصر بثلاث اشواط نظيفة وذلك تحت قيادة مدرب الفريق رضا الغزالي

بينما فريق أهلي 99 يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة الشرطة يوم الاربعاء فى بطولة منطقة القاهرة.

أما فريق اهلى 14 سنة ناشئات يفوز على مدينة نصر فى منطقة القاهرة.

ويواصل فريق السيدات بالاهلي استعداداته بالموسم الجديد ويبحث عن مباريات ودية قوية تساعد الفريق للتحضير لموسم الرباعية المنتظر.

جدير بالذكر ان فريق الاهلي للسيدات حقق الثلاثية (الدوري والكاس وافريقيا ) مرتين متتالتين وهو ما يسعي لتحقيقه مرة ثالتة هذا العام بالاضافة الي اشتراك الفريق في البطولة العربية للاندية والتي كانت متوقفة منذ فترة.

الفريق الاول لكرة السلة بالنادي الاهلي يحقق الفوز علي فريق هيئة قناة السويس بنتيجة 96-48 وذلك ضمن استعدادت الفريق لبداية موسم السلة في مصر

ويلعب الاهلي مباراته القادمة امام المصرية للاتصالات في بطولة منطقة القاهرة لكرة السلة وذلك يوم الاربعاء القادم

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل