المحتوى الرئيسى

شريف عبد الفضيل: جاهز للمشاركة مع الإسماعيلي

10/03 16:43

أكد شريف عبد الفضيل لاعب الإسماعيلي أنه أصبح جاهزا تماما للمشاركة فى المباريات الرسمية لفريقه بعد تماثله للشفاء من الإصابة التى تعرض لها فى لقاء الأهلي ضمن منافسات الأسبوع الأول من مسابقة الدورى العام.

وطالب عبد الفضيل الجماهير بالصبر على الفريق لأنه شهد مرحلة إحلال وتجديد داخل صفوفه خاصة فى ظل سعى الإدارة الجديدة لعودة الإسماعيلي إلى مكانه ومكانته الطبيعية منافسا على كافة البطولات.

وأضاف أنه يبذل أقصى جهده للانتظام إلى صفوف الدراويش خاصة بعد الدفعة المعنوية ومساندة إبراهيم عثمان رئيس النادى له باعتباره أحد الخبرات بالفريق وأن ما تناقلته وسائل الإعلام عن وجود أزمة قبل نهاية لقاء الأهلي عار تماما من الصحة خاصة أنه حصل على أذن من محسن عبد المسيح مدير الكرة بعد تعرضه للإصابة.

وأشار إلى أن الفريق يضم مجموعة من الشباب ينتظرهم مستقبل واعد فى عالم الساحرة المستديرة على عكس الجيل الذى كان يلعب معه قبل رحيله للأهلي وأن انتقاله للقلعة الحمراء منذ عدة سنوات لرغبة إدارة النادي فى ذات التوقيت بتحقيق استفادة مادية مثلما حدث فى بيع مروان محسن قبل الموسم الجارى.

ووعد مدافع الإسماعيلي باستعادة مستواه الحقيقي فى الفترة القادمة لمساعدة زملائه الكبار على قيادة الدراويش صاحب الفضل عليه.

ومن جانبه أكد عمرو عبد الفتاح لاعب الإسماعيلي أن مشكلته الحالية سوف يتم حلها فى غضون الساعات القليلة بعد أن وعده الجهاز الفنى للفريق بالتواجد فى المباراة القادمة أمام النصر للتعدين بالدورى العام.

ويسعى مسئولو الإسماعيلي، لاستخراج بطاقة مؤقتة للاعب من الاتحاد المصرى لكرة القدم لكى يلحق بمباريات فريقه.

وتابع أنه استفاد من الجلسة التى جمعته مع عماد سليمان المدير الفنى شرح من خلالها الأخير أن الأزمة سوف تنتهى خلال الساعات القادمة مطالبًا منه الحفاظ على مستواه الفنى والبدنى وعدم التأثر بها مشيرا إلى أنه متحفز للمشاركة لتحقيق أهدافه مع الدراويش.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل