المحتوى الرئيسى

الطيران العراقي يدمر إذاعة "البيان" التابعة "لداعش" في الموصل

10/03 10:57

10:26 03.10.2016(محدثة 10:48 03.10.2016) انسخ الرابط

أعلن طيران القوة الجوية العراقية قصف ما يسمى بإذاعة "البيان" التابعة لعصابات "داعش" الإرهابية، وتدميرها بالكامل ومقتل من فيها، في مدينة الموصل.

وأفاد مصدر أمني، اليوم الاثنين، أن "طيران القوة الجوية العراقية تمكن من قصف ما يسمى بإذاعة البيان التابعة لعصابات "داعش" الإرهابية، وتدميرها ومقتل من فيها في مدينة الموصل، بحسب "الفرات نيوز".

الجيش العراقي يدك معاقل "الدواعش" في الموصل

وأضاف المصدر أن "داعش" بهذه الضربة فقد أهم وسيلة إعلامية لنشر أفكاره الإجرامية بين أهالي مدينة الموصل، مبينا أن تدميرها آثار الرعب والإحباط بـيـن الإرهابيين.

وأشار المصدر إلى أن "الإذاعة تعتبر لدى عناصر "داعش" الإرهابية الوسيلة الإعلامية لنقل التوجيهات والبيانات والأناشيد وغير ذلك من إصـدارات "داعش" المليئة بالحقد والكراهية وترهيب أهــالي مدينة الموصل".

يذكر أن تنظيم "داعش" الإرهابي قد سيطر على الموصل في حزيران/يونيو 2014، ومارس شتى أنواع العنف ووسائل الترهيب لتثبيت نفوذه في المدينة، ويواجه عمليات مقاومة متصاعدة داخل المدينة نتيجة رفض سلوكه الشاذ مع الأهالي.

انظر أيضا: طيران الجيش العراقي يقتل العشرات من "داعش" في القائم الجيش العراقي يقتل "دواعش" غربي بغداد الجيش العراقي يفشل هجوما ثالثا لـ"داعش" على مقر له الجيش العراقي يحبط هجوماً لـ"داعش"

اخبار العراق اليوم, وزارة الدفاع العراقيىة, الموصل, العراق

التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

ردأ على(إظهار التعليق إخفاء التعليق)

| | تعديل | حذف

شكراً لكم! سوف يتم مراجعة تعليقك من قبل المشرفين للتأكد من امتثالها لقوانين

اليابان: لا نصائح أمريكية بشأن علاقاتنا مع روسيا

أكد رئيس الوزراء الياباني شينزو آبي لبرلمان بلاده أن العلاقات الروسية-اليابانية والزيارة المرتقبة للرئيس الروسي فلاديمير بوتين إلى اليابان، لا علاقة لهما بالنصائح الأمريكية.

قاديروف: لا يوجد مدربون عسكريون من الشيشان في سوريا

أكد الرئيس الشيشاني رمضان قاديروف عدم وجود مدربين عسكريين من الشيشان في سوريا، مشيرا إلى أن الشيشان مستعدة لدعوة الخبراء السوريين للتدريب في قاعدة القوات الخاصة في الشيشان.

"داعش" يقطع الحياة عن الموصل

جدد تنظيم "داعش" حملاته لمصادرة وسائل الاتصال والإعلام من المدنيين في مدينة الموصل معقله الأبرز والأكبر في شمال العراق، مضيفاً إليها نصب حواجز الكونكريت، تجنباً للمساهمة في تمدد خسائره مع تحضيرات القوات العراقية لمعركة تحرير المدينة منه.

بوتين يتوجه إلى كازاخستان غدا

أعلنت الدائرة الإعلامية التابعة للكرملين أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يزور أستانا، غدا الثلاثاء، ومن المقرر أن يبحث مع نظيره الكازاخستاني نور سلطان نزارباييف، التعاون ضمن إطار الاتحاد الاقتصادي الأوراسي.

الشرطة الهندية تعتقل ستة أشخاص يشتبه بانتمائهم "لداعش"

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل