المحتوى الرئيسى

شتيجن: برشلونة خسر بسببي.. بيكيه: ما حدث لن يؤثر عليه

10/03 00:55

حمل الألماني مارك أندريه تير شتيجن نفسه مسئولية خسارة فريقه اليوم من سيلتا فيجو بأربعة أهداف لثلاثة في المباراة التي احتضنها ملعب بالايدوس بالجولة السابعة من الليجا.

وقال الحارس في تصريحات للصحفيين بالمنطقة المختلطة بعد المباراة "كانت مباراة معقدة كما يعرف الجميع. قمنا في الشوط الثاني بما يجب أن يفعله برشلونة. لو لم أرتكب هذا الخطأ لكان بإمكاننا الفوز".

يشار إلى أن تير شتيجن أخطأ في التمرير بإحدى الكرات ضمن محاولاته المعتادة لصناعة اللعب من الخلف لترتطم الكرة برأس بابلو هيرناندز وتدخل الشباك في لقطة الهدف الرابع لأصحاب الأرض.

وأضاف الحارس الألماني "أقدم أسفي لكل الفريق الذي كافح كثيرا. بالنسبة لي كنت أرغب في التمرير كما أفعل في التدريبات ولكنه خطأ لا أرغب في الحديث عنه كثيرا. هذا الخطأ غير مقبول".

وأكمل تير شتيجن "إنه الأسوأ بالنسبة للفريق. أعتقد أننا خسرنا بسببه ولكن لا يمكنني التفكير طوال الوقت فيما حدث. يجب علي المضي قدما والسير مرفوع الرأس".

ومن جانبه أعرب مدافع برشلونة الإسباني جيرارد بيكيه عن قناعته بأن هزيمة فريقه بأربعة أهداف مقابل ثلاثة من سيلتا فيجو لن تؤثر على معنويات زميله، الحارس الألماني تير شتيجن خاصة وأن أحد الأهداف جاء بعد خطأ فادح منه.

وقال بيكيه في تصريحات صحفية عقب المباراة "مارك جيد جدا في اللعب بقدميه وفي الكثير من الأحيان يبني اللعب. أعرف أن ما حدث لن يؤثر عليه بأي صورة على الرغم من صغر سنه. ربما كان يجب أن يخاطر بصورة أقل ولكنه في الكثير من الأحيان يخاطر ويصنع أشياء جيدة للفريق. أعتقد أن مارك يجب أن يواصل اللعب بطريقته".

وبخصوص المباراة أضاف "بدأنا بصورة جيدة ولكن الهدف الذي سجلوه أضر بنا كثيرا وأفسد خططنا. لم يصلوا لمرمانا كثيرا ولكنهم سجلوا كل ما أتيح لهم".

وتابع بيكيه "كنا سنعود ولكن يجب علينا تحسين الكثير من الأشياء. هذا درس يجب أن نتعلم منه. الجانب الإيجابي في مباراة اليوم هو رد فعلنا في الشوط الثاني.".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل