المحتوى الرئيسى

خسارة أولى للسيتي وليستر يواصل معاناته في البريمير ليغ

10/02 19:58

​مني المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا بهزيمته الأولى مع فريقه الجديد مانشستر سيتي وجاءت على يد توتنهام 0-2 الأحد 2 أكتوبر/تشرين الأول في المرحلة السابعة من البريمير ليغ.

اليونايتد يسقط في فخ التعادل أمام ستوك سيتي

وكان مدرب برشلونة وبايرن ميونيخ الألماني السابق استهل مغامرته مع سيتي بـ10 انتصارات وتعادل في مبارياته الـ11 الأولى في جميع المسابقات (بينها مباراتان في الدور الفاصل من دوري أبطال أوروبا)، قبل أن يحل سيتي ضيفا على ملعب "هارت وايت لاين" من أجل مواجهة فريق في قمة مستواه أيضا كونه لم يذق طعم الهزيمة حتى الآن في الدوري الممتاز.

ونجح الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو في التفوق على غوارديولا واسقاطه للمرة الأولى مع الـ"سيتيزينس" والأولى في الدوري خارج معقل فريقه منذ ديسمبر/كانون الأول 2015 حين كان مع بايرن ميونيخ، ما سمح للفريق اللندني الذي حقق فوزه الثالث تواليا على منافسه المتصدر، في أن يصبح على بعد نقطة منه فقط.

وضرب توتنهام الذي خرج فائزا من مبارياته الأربع الأخيرة في الدوري ولم يسقط سوى مرة واحدة هذا الموسم في جميع المسابقات وكانت في دوري أبطال أوروبا أمام موناكو الفرنسي 1-2، باكرا حيث افتتح التسجيل منذ (د.9) بهدية من المدافع الصربي لسيتي ألكسندر كولاروف الذي حول الكرة في شباك حارسه التشيلي كلاوديو برافو إثر عرضية من الجهة اليسرى عبر داني روز، ما تسبب بتخلف فريقه للمرة الأولى في الدوري الممتاز تحت قيادة غوارديولا.

وتعقدت مهمة سيتي قبل نهاية الشوط الأول حين اهتزت شباكه مجددا في (د.37) بهدف لديلي آلي الذي وصلته الكرة في ظهر الدفاع بتمريرة من الكوري الجنوبي سون هيونغ مين فسددها في شباك برافو.

Turning point? Claudio Bravo keeps out Erik Lamela's penalty.

Spurs 2-0 Man City (76 mins) #TOTMCIpic.twitter.com/aBwe6ENEYy

— Premier League (@premierleague) ٢ أكتوبر، ٢٠١٦

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل