المحتوى الرئيسى

'صدى البلد' يرصد معاناة أهالى فيصل مع أكوام 'القمامة'..فيديو وصور

10/02 19:49

يعانى أهالى تقاطع عمرو بن العاص بأول فيصل بمحافظة الجيزة ، من سرقة الكابلات منذ أسبوع مضى ، مما ترتب عليه انقطاع لخدمات الهاتف الأرضى والإنترنت، فضلا عن تراكم القمامة بالمنطقة وانتشار الروائح الكريهة ، والأوبئة ، بالإضافة إلى طفح مياه الصرف الصحى بالشوارع بين تارة وأخرى .

رصدت عدسة " صدى البلد " ، أزمات أهالى أول فيصل بمحاظة الجيزة ، والتى بسرقة كابلات الهاتف الأرضى ، الإنترنت مما ترتب عليه انقطاع خدمة الإنترنت والهاتف الأرضى منذ أسبوع مضى ، تراكم فضلات القمامة بالشوارع ، وسؤالهم حول الأزمات الأخرى التى تواجههم بالمنطقة .

فى البداية ، قال محمد عبد المتعال ، " إن كابلات النت مسروقة من أسبوع ، ولحد دلوقتى مرجعتش " ، مضيفأ إلى أن حادثة سرقة الكابلات تكررت مرتين قبل ذلك ، ولكن وقتئذ لم يستغرق الأمر سوى بضعة أيام ، ولكن هذه المرة الوضع اختلف حيث زادت مدة انقطاع الكابلات ، وقمنا بإرسال شكاوى لرئاسة الحى أكثر من مرة لكن دون جدوى .

وأضاف مصطفى التابعى: "الإهمال يصيب المنطقة ويتمثل ذلك بتراكم أكوام القمامة وإنتشار الروائح الكريهة ، طالبنا المسئولين ورئاسة الحى لحل هذه الأزمة لكن لم يستجيب لنا أحد ، فضلا عن الأزمة التى طرأت منذ أسبوع بسرقة كابلات الإنترنت والهاتف الأرضى ، تقدمنا بشكاوى لرئاسة الحى والمسئولون لم يستجيبوا لنا وما زالت الأزمة قائمة ".

وتابع أحمد محمود: " إحنا تعبنا من الإهمال فى المنطقة هنا ، كل شوية نلاقى الزبالة بتزيد ، والصرف بيغرق الشوارع ، وأيضا سرقة كابلات الإنترنت المتكررة ، مشيرأ إلى أن رئاسة الحى لم تعرهم اهتماما، ولم تستجب لمطالبنا رغم تضررنا الشديد من تلك الأزمات" .

يقدم موقع "صدى البلد" خدمة جديدة لتلقى شكاوى المواطنين ونشرها، وذلك من أجل توصيل صوت المواطنين للمسئولين بالوزارات والأجهزة الحكومية المختلفة، بما يضمن سرعة البت فى المشاكل.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل