المحتوى الرئيسى

المقداد : المقاومة لن تسمح بأن يكون للإرهاب موطئ قدم في لبنان

10/02 18:01

أكد النائب علي المقداد أن “المقاومة التي هزمت العدو الصهيوني وطردته من وطننا ستنتصر على التكفيريين الإرهابيين ولن تسمح بأن يكون لهم موطئ قدم في لبنان”.

جاء ذلك خلال رعاية المقداد حفل غداء أقامه اتحاد بلديات غربي بعلبك لتكريم الرجال المسنين في بلدات الاتحاد، تحت عنوان “البركة في أكابركم”، في مطعم “قصر بعلبك”، في حضور رؤساء بلديات المنطقة، معاون مسؤول مديرية العمل البلدي في “حزب الله” في البقاع هاني فخر الدين ومخاتير وفاعليات.

وقال المقداد: “لم يأت التكريم من فراغ، فأنتم الأصل، وإننا بهذا التكريم نلبي وصية ديننا الحنيف ورسولنا الأكرم بأن نهتم بالمسن، ونحترام كبارنا، ونبر والدينا، وإننا نشعر بالفخر والاعتزاز عندما نحترم بعضنا البعض ويسود الود والصلاح في مجتمعنا. نفخر بوجود آباء الشهداء بيننا، فهم أعطوا أغلى ما عندهم لكي ننعم بالأمن والاستقرار، وما كنا لنحتفل اليوم بهذه المناسبة لولا دماء الشهداء، ولربما كان التكفيريون يعيثون فسادا هنا وفي كل مكان من لبنان، لأن المشروع الإرهابي التكفيري يستهدف المنطقة العربية بأسرها ووطننا بالطبع، وهؤلاء الذين تتلمذوا بمدارس الفكر الوهابي يستهدفون بإجرمهم كل من لا يشاركهم عقلهم المتحجر”.

أضاف: “كما دحرت المقاومة العدو الصهيوني وهزمته وطردته من وطننا وأبت أن يكون له موطئ قدم في لبنان، كذلك الأمر ستنتصر المقاومة على التكفيريين الإرهابيين، ولن تسمح بأن يكون لهم موطئ قدم في لبنان، وإحدى ميادين جهاد المقاومة اليوم الدفاع عن الدين الحنيف الذي يحاول التكفيريون تشويه تعاليمه”.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل