المحتوى الرئيسى

بالصور.. توقيع رواية " قتل مع سبق الحب" للمخرج مجدي كامل

10/02 14:38

أقام المخرج مجدي كامل، حفل توقيع أولى أعماله اﻷدبية رواية "قتل مع سبق الحب" الصادرة عن دار أطلس للنشر والتوزيع واﻹنتاج اﻹعلامي، مساء أمس، لأحد الفنادق الكبرى بالجيزة، بحضور الإعلامية رولا الخرسا، لمياء فهمي عبد الحميد، و نادية عمارة، و دعاء فاروق، والشيف حسن، والإعلامي محمد عبده.

وتعتبر رواية "قتل مع سبق الحب" من أولى أعماله اﻷدبية، والتي تدور أحداثها في إطار إجتماعي رومانسي، عن معاناه المسنين من جحود الأبناء، من أرض الواقع، فاعتمد الكاتب على الزيارات الميدانية لأكثر من دار رعاية مسنين لتعرف على أسباب وجودهم في هذا المكان.

ومن جانبها، قالت الدكتورة نادية عمارة، إن الرواية عملت على وصف ما يحدث في الواقع بكتابة أدبية سلسة وبسيطة، تدخل إلى قلوب القراء بسرعة، وتجعلهم يستمرون في القراءة الرواية حتى النهاية.

ووصفت كاتب الرواية خلال كلمتها بحفل التوقيع، " بأنه مايستروا استطاع تمثيل الواقع بحرافية شديدة، تشبه إلى حد كبير كتابه الراحل " نزار قباني".

وأبدت الإعلامية "لمياء فهمي عبد الحميد"، اعجابها بتلك الرواية، مؤكدة أنه استطاع وصف الواقع بأدق الكلمات، مطالبة منه المزيد من الكتابة، وذلك لقدرته على وصف الواقع الذي يعيشه المواطنين بطريقة سلسة وبسيطة تجذب القارئ.

وطالبت الإعلامية "رولا الخرسا" بضرورة تقديم تلك الرواية في صورة عمل فني أو درامي خلال الفترة القادمة، وذلك لأن لم يسبقه أحد في القاء الضوء على الأمهات والآباء في دار المسنين.

ومن جانبه أكد مجدي كامل، "مؤلف الرواية"، أن هناك عروض قدمت له لتحويل الرواية إلى عمل فني خلال الفترة القادمة، الأمر الذي رفضه، وذلك لانه يريد أن يقراءه المواطنين ولا يقل منها شيء، فالأعمال الفنية بحكم الطبيعة تقوم بظلم الرواية.

وأضاف خلال كلمته، بأن الرواية تم كتابتها من الواقع الذي يعيشه الأباء والأمهات في دار المسنين، مع وجود بعض خيال المؤلف فيها، مؤكدا أنه راى قصص أنسانية لا يستطيع أحد تخيل أن تحدث في الواقع.

وأشار إلى أنه بصدد كتابة رواية آخرى في القريب العاجل، رافضا الأفصاح عن أي معلومات عن الرواية الجديدة.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل