المحتوى الرئيسى

"المصريون" تلتقي صاحب فكرة "الفكة"

10/02 13:39

"سيدي الرئيس إن كان مرتبي 2213.15، هل تعتقد سيادتك يا فندم أني هأخذ الـ15 قرش، طبعا مستحيل"، كانت تلك هي بعض كلمات مقترح أرسله مدير مدرسة الثانوية بنين بشبرا الخيمة رضا سليمان، إلى رئاسة الجمهورية في عام 2014، وهي نفسها الكلمات التي بني عليها الرئيس عبد الفتاح السيسى اقتراحه الأخير خلال كلمته في افتتاح مشروع "غيط العنب بالإسكندرية".

وقال "السيسى"، خلال افتتاحه مشروع "غيط العنب" بالإسكندرية: "سيبولي فكة مرتباتكم أنا عايزها نفيد بيها البلد"، ما يشير إلى انتفاع بعضًا من المحيطين بالرئيس بمقترح مدير مدرسة الثانوية بنين بشبرا الخيمة وتقديمها للرئيس دون الإشارة إلى صاحبها الحقيقي.

بدورها التقت "المصريون"، بصاحب فكرة "الفكة" رضا سليمان، مدير مدرسة الثانوية بنين بشبرا الخيمة، والذي صرح لـ"المصريون" بأن "الفكة" كانت ضمن العديد من الاقتراحات التي قدمها إلى الرئاسة بتاريخ 5/8/2014، مؤكدًا أنه لم يتلقَ من يومها أي رد على مقترحاته.

وأشار صاحب الفكرة، إلى أنه لابد أن يكون طرفًا داخل الرئاسة اطّلع على الأفكار وقدمها إلى الرئيس على أنها أفكاره، مؤكدًا أنه حزين؛ لأنه تم تجاهله وتجاهل أفكاره التي من شأنها أن تصلح حال بعض الأمور الحيوية في البلد.

وكان جزء من نص الرسالة التي قدمها صاحب فكرة "الفكة" إلى الرئاسة هي:

"السيد الفاضل المحترم المؤمن خليفة عمر بن عبد العزيز إن شاء الله سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي"...

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل