المحتوى الرئيسى

"صدق أو لا تصدق".. احتلال شارع عمومي بـ"الملاهي "منذ سنوات في طنطا

10/02 13:34

تنشر "الوفد" هذه الصورة لملاهٍ احتلت نصف شارع ترعة الشيتى في طنطا منذ فترة طويلة، وحرمت سكان المنطقة من نصف مدخل شارعهم، وسط تقاعس من المسئولين عن التصدي لهذه التعديات.

وقال سكان شارع ترعة الشيتى في طنط، إنهم لا يتصورون استقطاع نصف الشارع من قبل بعض الأشخاص لإقامة مراجيح وفرش لسيارات الأطفال إلخ، بطريقة ثابتة وليست مرتبطة بمولد أو عيد أو أى مناسبة من هذه المناسبات، فالملاهى مقامة على مدار كل الأيام وبلا فاصل وفشلت كل استغاثاتنا لإخلاء هذه الإشغالات وإعادة الشارع لأصحابه من السكان.

وقال الأهالى إنهم يشاهدون حملات المرافق لرفع الإشغالات فى الوقت الذى تتجاهل فيه هذا الإشغال الدائم والذى يتحدى كل المسئولين والذى حوّل نصف شارع بعرض 25 مترا إلى ملكية خاصة لهم وحرموا باقى الناس من السير فيه وتسبب ذلك أيضا فى تحويل الجزء الباقى من مدخل الشارع إلى مدخل ومخرج للسيارات، ناهيك عن مأساة التوك توك، مما يعرض المارة لخطر الموت.

وفى النهاية، نحن نعرض مأساة حقيقية وصورا تدل على أن المسئولين فى طنطا يتقاعسون عن مواجهة أزمة حقيقية حولت حياة المواطنين إلى جحيم وحدث ذلك منذ مدة طويلة دون أى محاولة لتغيير هذا الواقع المؤسف.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل