المحتوى الرئيسى

مصري يتنافس على لقب الشخص الأكثر تسلية في العالم

10/02 11:17

عما قريب، سيتنافس هاشم الجارحي مؤسس «الحزب الكوميدي»، وهو فريق متخصص في الـ«ستاند اب كوميدي» مكون من 40 شخصًا يقدمون عروضاً باللغتين الإنجليزية والعربية يجوبون العالم لتقديم عروضهم الفكاهية، في مسابقة للحصول علي لقب «الشخص الأكثر تسلية في العالم».

يقدم المسابقة «Laugh Factory»، وهي عبارة عن سلسلة من نوادي الكوميديا في الولايات المتحدة الأمريكية، وتعود ملكيتها إلى شركة «Laugh Factory»، ومؤسسها والرئيس التنفيذي الحالي لها «جيمي مسدا». كما أن الجائزة الكبرى للمسابقة، هي جولة مدفوعة في الولايات الخمسين، فضلاً عن الحصول على مبلغ قدره 100 ألف دولار أمريكي.

يشارك هذا العام 89 مشارك من 56 بلد في جميع أنحاء العالم، للتنافس على النهائي، وستقام المسابقة في فنلندا، من الـ4 وحتي الـ10 من شهر ديسمبر هذا العام.

ويمكن التصويت عن طريق الموقع الخاص لـ« Laugh Factory».

علقت الشركة المنظمة للمسابقة على الحدث قائلة:

«الضحك يجمع بين الناس ويقربهم، مُصلحاً ما فشلت فيه الدبلوماسية والديمقراطية. فهو لغة عالمية”، وأضافت معلقة «هذا الحدث يسلط الضوء على سفير بديل؛ النوع الذي يخلق الدبلوماسية عن طريق الضحك».

كاتبة ومحررة سابقاً في موقع مصراوي، وحالياً في موقع ماركتس فويس .. متدربة سابقاً في رويترز لندن وهيئة إنقاذ الطفولة .. خريجة إعلام قسم صحافة عام 2013

شوراع مصر هي شبكة اخبارية اعلامية مصرية شابة و مستقلة تهدف اساسا الي امداد القاريء بتصورات بديلة و مختلفة للاحداث في مصر و الشرق الاوسط , و لخلق منصات للتواصل الاجتماعي بين القراء لاستكشاف و مناقشة القضايا المختلفة التي تؤثر علي المنطقة . و شوارع مصر باللغة العربية تاتي تحت مظلة شبكة اعلامية تضم باللغة الانجليزية كل من شوارع مصر و شوارع لبنان و اخيرا شوارع اللاجئين. و تعد تلك الشبكة مصدرا موثوقا لعدد كبير من وسائل الاعلام العالمية نظرا لما تتمتع به من مصداقية و استقلالية اضافة الي تميزها من جيث تواصلها الدائم و المباشر مع قرائها من مختلف الاتجاهات و الجنسيات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل