المحتوى الرئيسى

اليونايتد يستضيف ستوك سيتي.. والثعالب تواجه ساوثهامتون

10/02 10:48

يستضيف نادي مانشستر يونايتد، نظيره ستوك سيتي، اليوم الأحد، بملعب أولد ترافورد، ظهر اليوم، بالأسبوع السابع من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويأمل البرتغالي، جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، في تحقيق الفوز للدخول في صراع المقدمة، الذي يتصدره السيتي برصيد 18 نقطة، فيما يحتل اليونايتد المركز السابع برصيد 12 نقطة.

فيما يرغب مارك هيوز، المدير الفني لنادي ستوك ستي، في تحقيق أول انتصار له هذا الموسم بالبريميرليج، بعد أن لعب 6 مباريات هزم في 4 منهم وتعادل في مواجهتين، ليتذيل جدول الترتيب بنقطتين فقط.

وتعد هذه المباراة هى الـ 19 بين الفريقين، حيث تقابل اليونايتد وستوك سيتي في 18 مباراة ماضية، تمكن الشياطين الحمر من الفوز في 13 مباراة، فيما فاز ستوك في 3 مباريات، وانتهى لقائين بالتعادل.

كما سيلتقي نادي ليستر سيتي أمام نظيره ساوثهامتون في تمام الساعة الـ 3.15 عصراً، بملعب "ووكرز ستديوم"، بقيادة تحكيمية للحكم "مارتن أتكينسون".

وستكون هذه المباراة الـ 21 بين الفريقين، حيث تقابل الثعالب وساوثهامتون في 20 مباراة ماضية، تمكن ليستر من الفوز في 6 مباريات، فيما فاز ساوثهامتون في 9 مباريات، وانتهت 5 لقاءات بالتعادل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل