المحتوى الرئيسى

أول تعاون مصري أسباني لعالم خالي من فيروس «سي» يبدأ من نادي برشلونة

10/02 05:23

وقعت اتفاقية تعاون مشترك بين نادي برشلونة الأسباني، وشركة برايم فارما المتخصصة فى تسويق الدواء المصري بالخارج للترويج لبرنامج السياحة العلاجية Tour n" Cure" بوضع العلامة التجارية للبرنامج المصري على التذكرة الذهبية للنادي؛ لحضور كافة مبارياته في الدوري الأسباني للموسم الحالي 2016-2017.

وقال المهندس تامر وجيه رئيس شركة برايم فارما، في تصريحات صحفية له اليوم السبت، إن برنامج "Tour n' Cure" هو البرنامج الأول في مصر، الهادف للترويج للسياحة العلاجية في مصر، وأحد أهم إنجازات شركة برايم فارما.

ويعد هذا التعاقد تتويج لمجهود الفريق المصري القائم على تسويق البرنامج للمرضى الأسبان بشكل خاص، ودول أوروبا بشكل عام، إضافة إلى انضمام نجم كرة القدم البرازيلي "داني ألفيس" كسفير للحملة بشكل رسمي منذ مايو الماضي.

وأوضح أنه لأول مرة يحدث في التاريخ أن يتم وضع إحدى العلامات التجارية المصرية على واحدة من أهم تذاكر مباريات الدوري الأسباني، ولأحد أعرق الأندية في العالم نادي برشلونة.

وأضاف أن الشركة حققت هذا النجاح بوضع أول علامة تجارية مصرية على تذكرة أحد اهم وأكبر الأندية في العالم بعد نجاح الحملة في الترويج للسياحة العلاجية في مصر، واستقبال المرضى الأسبان وإتمام برنامج العلاج والاستشفاء المتكامل لهم، وهو مادفع نادي برشلونة للمشاركة بهذا التعاون وضم العلامة التجارية للحملة على تذكرته الذهبية.

ولفت وجيه إلى أن الشركة بصدد الإعلان في الأيام القليلة القادمة عن ضم أحد أهم أبطال اللعبة في العالم؛ للترويج للسياحة العلاجية في مصر والمشاركة في إنهاء معاناة الملايين في كل أنحاء العالم والاستفادة من التجربة المصرية في علاج المرضى، حيث سنحتفل قريبا بتصدر مصر لقائمة شفاء المرضى من فيروس سي عالميا، وفور الانتهاء من هذا التعاقد سيتم ترويجه لدعم السياحة المصرية وخاصة العلاجية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل