المحتوى الرئيسى

لماذا أستحق #غروس العودة إلى قيادة #أهلي_جدة؟

10/01 23:20

عاد المدير الفني السويسري كريستيان غروس صاحب الــ61 عاما من جديد لقيادة أهلي جدة من جديد بعدما رحل عنه في مايو الماضي وهو الخبر الذي أثلج صدور جماهير الفريق بعد سوء النتائج تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جوميز غوميز.

ولاقت فكرة عودة غروس لقيادة الراقي من جديد إرتياح كبير بين جماهير الأهلي نظرا للنتائج الرائعة التي حققها الفريق تحت قيادته.

ونستعرض لكم فيما يلي أبرز الأسباب التي رجعت عودة كريستيان جروس من جديد :

العودة إلى منصات التتويج :

نجح المدير الفني السويسري في تحقيق ثنائية تاريخية مع الفريق الأهلاوي حيث حقق الفريق بطولة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بعد غياب طويل عن خزائن الفريق وصلت لـ38 عاماً ، كما قاد جروس الفريق لتحقيق لقب كأس ولي العهد، وحقق افريق أيضا بطولة كأس الملك، وهو ما جعل المدير الفني يحتل مكانة خاصة في قلوب المجانين.

حقق النادي الأهلي السعودي نسبة فوز جيدة تحت قيادة كريستيان جروس والتي وصلت إلى 70% ووصلت نسبة التعادل إلى 23%، وأقتصرت نسبة الخسارة على 7% فقط, وسجل لاعبو الفريق 172 هدف خلال هذه الفترة بينما تلقت شباك الفريق 73 هدف.

قدم النادي الأهلي أفضل أداء فني خلال السنوات العشر الأخيرة تحت قيادة جروس والذي تمكن من إظهار قدرات اللاعبين الفردية وإستغلالها في خدمة الفريق والذي يأتي على رأسهم الهداف السوري عمر السومة والذي كان يعول كثيرا في الخط الأمامي، كذلك الأمر مع القائد تيسير الجاسم والذي تطر أداءه في منطقة وسط الملعب وأصبح من ضمن أفضل لاعبي الدوري السعودي في هذه المنطقة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل