المحتوى الرئيسى

تشيلسي يهزم رفاق المحمدي 2/0 بهدف واحد!

10/01 20:06

البرازيليان ويليان وكوستا أحرزا هدفين متشابهين فألحقا بهال الهزيمة الثالثة على التوالي

ضمن منافسات الأسبوع السابع من الدوري الإنجليزي، تمكن نادي تشيلسي من هزيمة مضيفه هال سيتي بهدفين نظيفين، اليوم "السبت"، وذلك في غياب الدولي المصري أحمد المحمدي، الظهير الأيمن للفريق، بعد حصوله على بطاقة حمراء في المباراة الماضية أمام ليفربول، والتي خسرها هال بنتيجة 1/5.

ملخص لمسات المحمدي أمام ليفربول.. ولحظة طرده

رفاق المحمدي تقهقروا إلى الدفاع في أغلب فترات اللقاء، وحافظوا على شباكهم نظيفة لمدة ساعة كاملة، لتشهد العشر دقائق التالية هدفين شديدي التشابه.

نهاية معاناة مهاجمي البلوز كانت على يد البرازيلي ويليان في الدقيقة 61، بعدما صوب الكرة بمهارة من داخل منطقة الجزاء إلى اليسار قليلًا، لتسكن "المقص" الأيسر لشباك حارس هال سيتي.

6 دقائق كانت كافية ليقضي برازيلي الآخر على أمل النمور في العودة، لكنه هذه المرة كان راقص سامبا من أصحاب الجنسية الإسبانية.. نقصد دييجو كوستا، صانع الهدف الأول، والذي صوب الكرة بنفس الطريقة من نفس المكان في الدقيقة 67، لتسكن الشباك معلنة الهدف الثاني والأخير لكتيبة المدرب الإيطالي أنتونيو كونتي.

بهذه النتيجة صعد تشيلسي صاحب الـ13 نقطة إلى المركز السادس مؤقتًا، لحين استكمال باقي مبارايات الأسبوع السابع، فيما قبع هال في المركز الـ15 بـ7 نقاط.

وتعد الخسارة من البلوز الثالثة على التوالي أمام كبار البريميرليج، وذلك بعدما خسر هال من ليفربول 1/5 في الاسبوع السادس، ومن أرسنال 1/4 في الاسبوع الخامس.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل