المحتوى الرئيسى

توزيعات جديدة ضمن المشروع الاغاثي القطري للشعب اليمني

10/01 19:25

بالصور.. كلية الشرطة تستقبل الدفعة الثالثة من الطلاب المقبولين

بدء التسجيل لموسم التخييم غداً حتى 17 نوفمبر

القوات الإماراتية تعلن تعرض إحدى سفنها لحادث في "باب المندب"

إعتماد مؤتمر سرطان الثدي كنشاط للتعليم الطبي المستمر

"الميرة" تعتزم افتتاح 5 متاجر جديدة

أخبار عربية السبت 01-10-2016 الساعة 08:06 م

أشاد مسؤول يمني بالأعمال الإنسانية والإغاثية التي تقدمها دولة قطر لبلاده، ودورها الفاعل ضمن التحالف العربي لاستعادة الشرعية في اليمن من الانقلابيين.

وقدم مدير عام مديرية البريقة في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن هاني اليزيدي، الشكر الكبير لدولة قطر بقيادة حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير البلاد المفدى، وللحكومة والشعب القطري، على الدعم الذي يقدمونه للشعب اليمني في الظروف الراهنة.

جاء ذلك اثناء تدشينه، اليوم، عملية توزيع المساعدات الغذائية للأسر الفقيرة والأشد فقرا في مديرية البريقة ضمن المشروع الاغاثي القطري للشعب اليمني، والتي تستهدف " 4500 " حالة.

وأشار اليزيدي إلى الأهمية من توزيع تلك المساعدات في التخفيف من معاناة المواطنين وتوفير احتياجاتهم الضرورية خاصة في هذه الظروف الراهنة التي تمر بها البلد .

وبدوره أوضح رئيس لجنة الإغاثة بالمديرية،جمال أحمد ناجي، أن المساعدات القطرية تستهدف الحالات المشمولة من صندوق الرعاية الاجتماعية بالمديرية بالإضافة إلى الأسر ذوي الدخل المحدود.

وتستمر في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن عملية توزيع المساعدات الاغاثية القطرية التي وصلت مؤخرا على متن سفينة الامل الاولى القطرية، التي جهزتها مؤسسة الشيخ عيد بن محمد آل ثاني الخيرية ومؤسسة الشيخ ثاني بن عبدالله للخدمات الإنسانية "راف"، ضمن المشروع الاغاثي لدولة قطر للشعب اليمني، وتشمل2600 طن من المواد الغذائية والتموينية الضرورية بما يعادل 50 الف سلة غذائية متكاملة، تكفي لاغاثة 250 الف متضرر من اندلاع الأزمة التي تسبب بها الانقلابيون في البلاد منذ اكثر من عام ونصف.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل