المحتوى الرئيسى

كولن يوقف سلسلة انتصارات البايرن ويجبره على التعادل

10/01 18:56

خيب بايرن ميونيخ طموح مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي بتحقيق رقم قياسي جديد عندما ارتضى بأول تعادل بعد 5 انتصارات متتالية مع ضيفه كولن 1-1 السبت في المرحلة الـ6 من البوندسليغا.

وكان أنشيلوتي يتطلع إلى معادلة رقم أندريه شوبرت الذي قاد فريقه بوروسيا مونشنغلادباخ إلى 6 انتصارات متتالية في بداية الموسم الماضي، وويلي إنتيمان مدرب شتوتغارت في بداية موسم 1986-1987.

وحقق أنشيلوتي أول رقم قياسي بعدما قاد بايرن ميونيخ إلى أفضل بداية في تاريخه بتحقيق 8 انتصارات متتالية في جميع المسابقات هذا الموسم قبل أن يسقط الأربعاء أمام أتلتيكو مدريد الإسباني 0-1 في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

افتتح أصحاب الأرض التسجيل عندما تابع كيميش برأسه في الشباك كرة من تمريرة عرضية أرسلها الإسباني خوان بينات في (د.40).

وفي الشوط الثاني، تمكن كولن من إدراك التعادل عندما مرر مارسيل ريسه كرة عرضية إلى موديست أطلقها قوية من داخل المنطقة في سقف شبكة الحارس مانويل نوير في (د.63).

The #Bundesliga Matchday 6 scores as we enter the final minutes!#FCBKOE 1-1#D98SVW 2-2#BSCHSV 2-0#SCFSGE 1-0#FCITSG 0-2 pic.twitter.com/VbdYLXI0Ee

— Bundesliga English (@Bundesliga_EN) ١ أكتوبر، ٢٠١٦

وسقط دارمشتات أمام ضيفه فيردر بريمن 1-2.

وتقدم دارمشتات بواسطة الكرواتي أنطونيو ميركو تشولاك من ركلة جزاء تسبب بها المدافع الدولي التشيكي ثيودور جبري سيلاسي إثر خطأ ضد جيروم غوندورف في (د.19).

وفي مستهل الشوط الثاني، أدرك فيردر بريمن التعادل عندما كفر جبري سيلاسي عن ذنبه ومرر كرة متقنة برأسه إلى الفرنسي لامين سانيه تابعها الأخير من زاوية ضيقة جدا في المرمى في (د.51).

وساهم الغامبي في تقدم فيردر بريمن بعد أن أرسل كرة ممتازة إلى سيرج غنابري تابعها الأخير في أسفل الزاوية اليمنى في (د.67).

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل