المحتوى الرئيسى

تعرف على خريطة المسلسلات الأجنبية.. 23 مسلسل يستأنفون مواسمهم الجديدة على الشاشة في شهر أكتوبر

10/01 15:58

مع حلول فصل الخريف وبداية شهر أكتوبر، تعود المسلسلات الأجنبية المختلفة على شاشات التليفزيون، لتستأنف عرض مواسمها جديدة، وتتنافس على تحقيق نسب مشاهدة عالية، بالإضافة إلى انطلاق عدد من المسلسلات الجديدة لتلحق بسباق الشاشة الصغيرة.

يوم الأحد الثاني من أكتوبر:

-Shameless: يعود الموسم السابع من المسلسل الكوميدي على شبكة Showtime، وتدور أحداثه حول عائلة "جالاجر"، ومشاكلهم والمواقف التي تحدث لهم.

-Westworld: تعرض الحلقة الأولى من مسلسل الخيال العلمي، على شبكة HBO التليفزيونية، ويروي المسلسل قصة مدينة ترفيهية ضخمة اسمها وست وورلد.

يوم الأثنين الثالث من أكتوبر:

-Scorpion: يستأنف مسلسل الأكشن والإثارة، الذي يعرض على شبكة CBS موسمه الثالث، وتدور أحداثه حول والتر أوبرين، الملقب بالعقرب، رجل لديه رابع أعلى قيمة في درجة IQ في العالم. ينشأ شركة في معالج الأزمات العاجلة على نطاق كبير، الأزمات التي تعجز حتى وكالة الاستخبارات المركزية CIA حلها بمفردها.

-Timeless: تعرض الحلقة الأولي على شبكة قنوات NBC، ويعد من نوعية مسلسلات الدراما والمغامرات والحركة، وتدور أحداثه حول مجرم غامض يتمكن من سرقة آلة متطورة للسفر عبر الزمن، ويتشكل فريق من ثلاثة أشخاص مهمته اللحاق به، ومنعه من إحداث دمار بالغ عن طريق التلاعب في أحداث الماضي.

يوم الثلاثاء الرابع من أكتوبر:

-The Flash: يعود المسلسل المذاع على شبكة CW، موسمه الثاني، يحكي المسلسل قصة باري آلين، الذي لديه قدرات خارقة، منها سرعة التحرك كالبرق، والمسلسل مشتق من مسلسل Arrow، حيث تقع أحداثهما في العالم نفسه، حيث يستخدم باري قدراته فى محاربة المجرمين، بمن فيهم ممن اكتسبوا أيضا قدرات خارقة.

- The Mindy Project: يعود الموسم الخامس من المسلسل الكوميدي على شبكة HULU، تدور الأحداث حول ميندي طبيبة نساء وتوليد في عيادة بمدينة نيويورك، تحاول أن توازن بين حياتها العملية والشخصية.

يوم الأربعاء الخامس من أكتوبر:

-Arrow: يستأنف مسلسل الأكشن موسمه الخامس، على شبكة CW، وتدور قصة المسلسل حول أوليفر كوين بطل خارق يدافع عن مدينته، خافيا شخصيته الحقيقية، فهو المليونير الذي عاد إلى مدينته بعد غياب خمس سنوات قضاها على جزيرة بعد حادث تحطم سفينته.

-Frequency: تعرض شبكة CW الحلقة الأولي من المسلسل الجديد، الذي يدور حول محققة شرطة تكتشف أنها تستطيع التحدث مع والدها المتوفي منذ عام 1996، من خلال راديو متطور. ويعمل الاثنين سويًا من أجل تغيير بعض الأحداث التي تعيشها مدينتهم.

يوم الاثنين العاشر من أكتوبر:

-Supergirl: يعود الموسم الثاني من مسلسل الشخصيات الخارقة على شبكة CW، وتدور أحداثه حول الفتاة ليندا دانفيرس التي لديها قدرات خارقة، تحاول استخدامها بالشكل الصحيح والمفيد للبشرية.

-2 Broke Girls: ينطلق الموسم السادس من المسلسل الكوميدي على شبكة CBS، وتدور أحداثه حول شابتان تعملان في مطعم كنادلات، وتصبحان صديقتان وتحاولان جاهدا لبدء مشروع لصنع الكب كيك المنزلي فيقوما بجمع المال.

يوم الثلاثاء الحادي عشر من أكتوبر:

-American Housewife: تعرض الحلقة الأولي من المسلسل الكوميدي علي شبكة ABC، أحداث القصة ترويها كايتي، الأم صاحبة الإرادة القوية التي تحاول تنشئة أولادها في مجتمع الأثرياء.

-Fresh Of The Boat: يعود الموسم الثالث من المسلسل على شبكة ABC، تدور أحداث المسلسل حول حياة إيدي هانج، منذ منتصف التسعينيات إلى آخرها، حيث عائلة من أصول أسيوية، تقرر الانتقال إلى فلوريدا، سعيًا لتحقيق الحلم الأمريكي بتأسيس مطعم متخصص في اللحوم.

-Chicago Fire: ينطلق الموسم الخامس من المسلسل على شبكة NBC، ويتناول المسلسل قصة حياة مجموعة من رجال اﻹطفاء، في قسم مكافحة الحرائق بشيكاغو، والصعاب التي يواجهونها يومياً، بالإضافة إلى علاقتهم ببعضهم البعض.

يوم الخميس الثالث عشر من أكتوبر:

-The Legend Of Tomorrow: يعود الموسم الثاني من المسلسل على شبكة CW، تدور القصة حول ريب هانتر، الذي يحاول تجنيد فريق من الأبطال والأشرار؛ للمساعدة في منع نهاية الأرض، التي لن تؤثر على كوكب الأرض فقط، وإنما على كل الأزمان.

-Supernatural: يستأنف المسلسل موسمه الثاني عشر على شبكة CW، تدور أحداث المسلسل حول شقيقان توفيت والدتهما ويمكثان برفقة والدهما، الذي يظن في تسبب الشياطين في قتل والدتهما. يختفي الأب فجأة في ظل ظروف غامضة. ومن هنا تبدأ رحلة الشقيقان معا عبر البلاد للبحث عن والدهم، وأثناء رحلة بحثهم يواجهان الوحوش، الأشباح والعديد من مصاصي الدماء.

يوم الاثنين السابع عشر من أكتوبر:

- The Odd Couple: يستأنف المسلسل الكوميدي موسمه الثالث على شبكة CBS، تدور الأحداث حول صديقين يتم طردهما من قبل زوجاتهم، فيضطران للعيش معًا في شقة مشتركة، وتتغير نظرتهما للحياة العائلية ويواجهان العديد من المواقف الطريفة.

يوم الأربعاء التاسع عشر من أكتوبر:

-Chance: تنطلق الحلقة الأولي من مسلسل الدراما السوداء على شبكة Hulu التليفزيونية، وتدور أحداث المسلسل حول طبيب متخصص في الطب النفسي والعصبي يدعى "ألدون تشانس"، يدخل في عالم خطير من الأمراض العقلية، والصراعات البشرية وفساد الشرطةـ وذلك بعد أن يتخذ قرارا خاطئا بشأن أحد مرضاه.

يوم الجمعة الحادي والعشرين من أكتوبر:

-The Vampire Diaries: يستأنف مسلسل مصاصي الدماء موسمه الثامن، المذاع على شبكة CW، المسلسل يدور حول الشقيقين ديمون وستيفن سلفاتور، وحياتهما كمصاصي دماء والعلاقات التي يمرون بها.

- Crazy Ex-Girlfriend: يعود الموسم الثاني من المسلسل الموسيقي الكوميدي على شبكة CW، تدور القصة حول فتاة شابة تقرر التخلي عن وظيفة أحلامها وتترك مدينتها نيويورك، لتبحث عن الحب في ولاية كاليفورنيا.

يوم الأحد الثالث والعشرين من أكتوبر:

-The Walking Dead: يعود الموسم السابع من المسلسل على شبكة AMC، تدور القصة حول ضابط الشرطة ريك، الذي يستيقظ من الغيبوبة التي كان بها لعدة أشهر نتيجة ﻹصابته بطلق ناري أثناء عمله، ليجد أن العالم قد أجتيج من قبل الموتى الأحياء وهو الناجي الوحيد، يعود ريك إلى منزله فيجد أن زوجته وابنه مفقودان، فيتوجه للبحث عنه، ليجد نفسه أمام جيش من الموتى الأحياء، وتتصاعد الأحداث.

-Comic Book Con: يستأنف مسلسل تليفزيون الواقع موسمه السادس على شبكة AMC، الأحداث تدور بصورة مرتجلة حول متجر يتردد عليه محبي القصص المصورة.

يوم الخميس السابع والعشرين من أكتوبر:

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل