المحتوى الرئيسى

القوات المسلحة تنظم رحلات عمرة للفائزين في مسابقتي العاشر من رمضان

10/01 10:57

نظمت القوات المسلحة، مسابقة دينية بعنوان "الأخلاق تصنع إنسان"، بهدف إحياء النشاط البحثي الديني العلمي الممنهج، ونشر الفكر الديني السمح، وتوجيه الطاقات الإبداعية للشباب لمنظومة القيم الأخلاقية المستندة إلى الثقافة الدينية، وحث الشباب على الاطلاع والتفهم الحقيقي لروح الدين الإسلامي المعتدلة، والتعرف على صحيح الدين ورفض التطرف الفكري والديني والسلوكي.

كما نظمت القوات المسلحة، حسبما أفادت الصفحة الرسمية للمتحدث العسكري على "فيس بوك"، مسابقة بعنوان "إنجازات وطن"، لتوعية الشباب بمنجزات الوطن خلال الفترة الحالية، رغم الظروف التي تمر بها البلاد.

وفاز في المسابقتين اللتان تقدم لها أكثر من 4211 متسابقا ومتسابقة من جميع محافظات مصر، ومن الفئات العمرية والمراحل التعليمية، 60 متسابقا ومتسابقة، وجاءت نسبة المشاركة من العاصمة 19%، بينما جاءت نسبة المشاركة من محافظات الوجه البحري 46%، ومن محافظات الوجه القبلي 30%، ومن محافظات سيناء والقناة 5%، كما مثلت نسبة المرأة في المسابقتين 35.5%.

ونظمت القوات المسلحة، حفل تكريم للشباب الفائزين في المسابقتين بإدارة الشؤون المعنوية، بحضور مدير الإدارة ورئيس الإذاعة، والدكتور أسامة الأزهري مستشار رئيس الجمهورية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل